اخبار جهة مراكش | الإثنين 16 مايو 2022 - 12:58

محمد الكنيدري: النسخة 32 من ماراطون مراكش الدولي كانت دورة ناجحة بكل المقاييس+فيديو

  • Whatsapp

وحيد الكبوري – مراكش الآن

أكد رئيس جمعية الأطلس الكبير، ومدير الماراطون، محمد الكنيدري، في تصريح ل”مراكش الآن”، على هامش اختتام الدورة 32 من ماراطون مراكش الدولي، انه يمكن اعتبار هذه النسخة ناجحة على جميع المستويات.

واضاف الكنيدري في التصريح ذاته، ان اللجنة المنظمة رفعت تحدي تنظيم هذه الدورة، التي شهدت تسجيل نتائج جيدة جدا وتنظيما محكما، مشيرا إلى أن الدورة جرت في ظروف مثالية ساهمت في تحقيق العدائين لإنجازات كبيرة، على الرغم من ارتفاع طفيف لدرجة الحرارة عند نهاية الماراطون.

وأصبح ماراطون مراكش الدولي المنظم من قبل جمعية الأطلس الكبير، بشراكة، على الخصوص، مع وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، والجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، وولاية جهة مراكش – آسفي، والجماعة الحضرية المشور – القصبة، ومجلس عمالة مراكش، ومجلس الجهة، تظاهرة دولية كبرى في رياضة ألعاب القوى، ومدرسة لانطلاقة نجوم كبار في مشوارهم في هذا النوع الرياضي، والذين بصموا الساحة الدولية، وكذا لانطلاقة عدائين مغاربة على وجه الخصوص.

يذكر أن ماراطون مراكش الدولي كان قد حصل على الاعتماد المؤهل لبطولة العالم التي نظمت ببكين في 2015، وكذا على الاعتماد الذي جعله مؤهلا للألعاب الأولمبية لطوكيو 2020.

باقي التفاصيل بالفيديو التالي: