اخبار جهة مراكش | الجمعة 20 مايو 2022 - 16:19

بباريس .. صلاح الدين واعمرو عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة يناقش رسالته لنيل الدكتوراه في التسيير و التدبير الاداري

  • Whatsapp

في محفل اكاديمي وجامعي بعاصمة الأنوار الفرنسية، ناقش صباح اليوم الجمعة 20 ماي 2022، رجل الاعمال الشاب صلاح الدين واعمرو، الرئيس السابق لجماعة سيدي رحال وعضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، باكاديمية التسيير والتدبير المقاولاتي بباريس، رسالته لنيل الدكتوراه في التسيير والتدبير الاداري، تحت عنوان “التواصل داخل الإدارة المغربية وتأثيره على التفاني في العمل”.

وتناول اصغر رئيس جماعة سابقا بإقليم قلعة السراغنة لولايتين متتاليتين، في رسالة اطروحته لنيل الدكتوراه، تقاطع التواصل داخل الإدارة المغربية وانعكاسها على سلوك مواردها البشرية من خلال نموذج لاحدى الإدارات الترابية، مستحضرا الادبيات الاكاديمية المتعلقة بالتواصل داخل الإدارات العمومية والمقاولات وعلاقتها بالموارد البشرية، مستدلا بدراسة كيفية عن حالات متنوعة.

ووافقت لجنة المناقشة المكونة من دكاترة وخبراء فرنسيين ومغاربة، برئاسة الدكتور جون ماري، رئيس المدرسة الوطنية للتدقيق الاجتماعي بفرنسا وكذا رئيس المدرسة الوطنية لإدارة المقاولات، وبعضوية الدكاترة: د. شفيق بنطالب، د. ضحى الصحراوي ود. سفيان فريموس، على رسالة دكتوراه الباحث صلاح الدين واعمرو، مع توصية بالنشر.