اخبار جهة مراكش | الجمعة 27 مايو 2022 - 20:20

اعتقال ثلاثيني حاول انتهاك حرمة مسكن أستاذة ضواحي مراكش

  • Whatsapp

قررت النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت، يومه الخميس، إيداع شخص ثلاثيني السجن المحلي الأوداية ضاحية مراكش، بعد استنطاقه تفصيليا ومتابعته من أجل انتهاك حرمة مسكن الغير واقتحامه.

وأضحت مصادر مطلعة للجريدة، أن أستاذة في التعليم الإبتدائي وضعت شكاية لدى مصالح الدرك الملكي بمركز ايمنتانوت، وجرى الإستماع إليها في محضر قانوني، حيث أفادت أن المتهم “م. ب” يقوم بمحاولة اقتحام مسكنها بدوار بولعوان بتراب جماعة سيدي غانم، وما من مرة قام بتنفيذ عملبة الإقتحام وولج منزلها في غفلة منها إلا أنها تقاومه في انتظار وصول ساكنة الجوار، لتتخلص منه بصعوبة.

وأضافت، أن بعض ذوي النيات الحسنة تدخلت مؤخرا على الخط لمحاولة تصحيح الوضع وإجراء صلح بين الأطراف، إلا أن الفاعل وهو من ذوي السوابق القضائية في انتهاك حرمة مسكن الغير ليلا، استمر في فعله الجرمي وحاول مؤخرا اقتحام مسكنها عبر النافذة، لتتقدم بشكاية في الموضوع لوضع حد لسلوكيات هذا الشخص.

هذا وبناء على تعليمات النيابة العامة لدى ابتدائية إيمنتانوت، تم إلقاء القبض عليه ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، قبل الإستماع إليه في محضر قانوني وتقديمه أمام أنظارها.