اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 7 يونيو 2022 - 18:15

حصريا من تملالت باقليم السراغنة: لحميدي بطلة العالم في المواي تاي تهدي الميدالية الذهبية للملك محمد السادس وتؤكد مواصلة تداريبها لتحقيق المزيد من الالقاب

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الان

بمنزل اسرة سعيدة لحميدي بدوار التسبيحة التابع للمجلس الجماعي لمدينة تملالت باقليم قلعة السراغنة، كان لبطلة العالم في وزن 67 لرياضة المواي تاي، الذي فازت به يوم الجمعة ثالث يونيو الجاري بابو ظبي بدولة الامارات العربية المتحدة، كان للجريدة الالكترونية “مراكش الان” صباح يوم امس الاثنين لقاء معها.

واكدت في اول تصريح صحفي لها بحضور مدربها عبد الرحمان بن عبو ان فوزها بالضربة القاضية في المباراة النهائية التي جمعتها بالمصرية منة الله -ان فوزها- يرجع الفضل فيه الى تضحيات والدتها وافراد اسرتها لفائدة التداريب التي قامت بها طيلة الشهور الاخيرة، من اجل رفع راية المملكة المغربية خفاقة في فعاليات بطولة العالم التي تنظم للمرة الثانية بابوظبي.

واعلنت البطلة السرغينية في ختام تصريحها لميكروفون “مراكش الان” انها تهدي لقب دورة ابوظبي الى الرياضي الاول جلالة الملك محمد السادس، والى والدتها وافراد اسرتها ولمدربها والى جميع سكان اقليم قلعة السراغنة.

من جهته اكد المدرب عبد الرحمان بن عبو في تصريحه ان فوز البطلة سعيدة لحميدي هو تشريف لبلدها، مشيرا الى ان هذا اللقب العالمي سيساعدها على تحقيق المزيد من النتائج خلال اولمبياد 2024.

وفي مايلي تصريح البطلة العالمية سعيدة لحميدي ومدربها عبد الرحمان بن عبو: