الفنية | الجمعة 10 يونيو 2022 - 23:15

مكتب سعد لمجرد يصدر بلاغا بشأن إلغاء حفله بالعراق

  • Whatsapp

أصدر المكتب الإعلامي الخاص بالنجم المغربي، سعد لمجرد بلاغا للرأي العام، يخص الأسباب الرئيسية وراء إلغاء حفله بالعراق، والذي كان مقررا إقامته أمس الخميس، بسندباد لاند في العراق.

وتضمن البلاغ، ما يلي: “يخبر المكتب الإعلامي للفنان، سعد لمجرد الرأي العام بتفاصيل إلغاء الحفل الذي كان مقررا إحياؤه مساء يوم الخميس 9 يونيو بمنتزه سندباد لاند بالعاصمة العراقية، بغداد، ويتعلق الأمر بتجمهر لجماعة من الناس ترفض الفن والغناء بالعراق”.

وأضاف: “وبعد محاولة هؤلاء اقتحام مكان إقامة الحفل، رغم تصدي السلطات العراقية لهم، قررت إدارة أعمال سعد المجرد إلغاء الحفل حفاظا على سلامة جمهورنا والجهة المنظمة وفريق العمل.

وتقول إدارة أعمال سعد لمجرد في هذا الصدد: «نشكر السلطات العراقية على عملها الجبار لتأمين إقامة الحفل، لكن لا يمكننا المخاطرة بجمهورنا العراقي العزيز أمام المواقف المتطرفة للبعض اتجاه كل ما هو مرتبط بالفن “.

وتابع: “وأثنت إدارة سعد لمجرد على الجهة المنظمة وكافة العراقيين على حفاوة استقبالهم وكرم ضيافتهم واعدة إياهم بلقاء قريب، بحيث تم بيع جميع التذاكر الخاصة بهذا الحفل.

ويذكر المكتب الإعلامي لسعد المجرد أن المنظمين التمسوا من إدارة أعمال سعد لمجرد الغناء من دون جمهور من أجل تصوير الحفل، بعد احتجاج الجماعة التي تنبذ الفن، غير أن إدارة الأعمال رفضت هذا الملتمس على اعتبار أن حضوره هو بالأساس للقاء جمهوره العراقي العريض والواسع”.

وفي هذا الصدد، يقول سعد لمجرد: “الفن رسالة سلام، قبل كل شيء، تنبذ العنف والتطرف”.

ويضرب لكم “لمعلم” موعدا يوم 17 يونيو في حفل بهيج مع النجمة إليسا، بجدة، بالمملكة العربية السعودية.