اخبار جهة مراكش | الإثنين 13 يونيو 2022 - 13:18

درك ايمنتانوت يوقف 3 اشخاص متهمين بهتك عرض فتاة قاصر نتج عنه حمل والإتجار في المخدرات

  • Whatsapp

تمكنت عناصر الدرك الملكي بايمنتانوت من اعتقال شخص متلبس بحيازة المخدرات والإتجار فيها، حيث ضبطت بحوزته كمية من مخدر الشيرا المعدة لنفس الغرض

وبعدالإستماع إليه في محضر قانوني وفق المنسوب إليه، انتقلت دورية إلى غرفة يكتريها بمركز امنتانوت مؤازرة بعناصر تابعة لشرطة المدينة، من أجل إجراء تفتيش ميداني، حيث عثرت على كمية آخرى من مخدر الشيرا التي يعدها للترويج.

واثناء عملية التفتيش، عثرت عناصر الدرك بذات الغرفة، على فتاة قاصر لاذت بالفرار من قبضة عشريني مخمور، والذي يكتري بدوره غرفة داخل نفس الشقة.

وبتعليمات من النيابة العامة المذكورة، تم اقيتاد الفتاة رفقة العشريني الذي كان في حالة سكر طافح، إلى مركز الدرك الملكي بإيمنتانوت، حيث فتحت تحقيقا ثانيا يهم مسطرة آخرى بعد الإنتهاء من الأولى المتعلقة بالإتجار وحيازة المخدرات.

أثناء البحث اعترفت الفتاة القاصر البالغة من العمر 13 سنة والمتحدرة من جماعة عين تزتونت، أنها حامل في شهرها الثالث وأنها تعرضت لإفتضاض بكارتها من طرف شخص يقطن بجماعة مجاط، وأنها كانت برفقة العشريني داخل الغرفة وهو من أصحاب السوابق القضائية، كما أنها تعيش ظروف اجتماعية جد صعبة جعلتها تعيش حالة تشرد.

وفي سياق الأبحاث المنجزة، وبمساعدة عناصر دركية مجاط، تم الإهتداء للمتهم بإفتضاض بكارتها الناتج عنه حمل، حيث جرى اقتياده إلى مركز امنتانوت من أجل إجراء مواجهة مع المعنية بالأمر، وأثناء الإستماع إليه في محضر قانوني أنكر المنسوب إليه، ليتم وضعه رفقة العشريني رهن الحراسة النظرية.