اخبار جهة مراكش | الأربعاء 15 يونيو 2022 - 18:45

بحضور برلمانيين ومنتخبين.. ممون الحفلات السباعي يفتتح مقره الجديد بمراكش +فيديو وصور

  • Whatsapp

وحيد الكبوري -مراكش الآن

افتتح رجل الاعمال عابد مطهر السباعي، يوم امس الثلاثاء، المحل الجديد لممون الحفلات “السباعي”، بشارع السينكو التابع لمقاطعة جليز بمراكش.

ممون حفلات “السباعي” وبعد أن لقي نجاحا كبيرا وراكم تجربة مهنية رائدة، ينتقل الى محل جديد بمواصفات عالية، ليستجيب للطلبات المتزايدة لأصحاب المناسبات والأعراس والحفلات وذلك بجودة عالية وبإتقان لما تتوفر عليه الشركة من طاقم عمل وأدوات ومستلزمات وتجهيزات راقية.

وعرف حفل افتتاح المحل الجديد حضور عدد من المسؤولين والمنتخبين بجهة مراكش اسفي، ابرزهم كمال بن خالد المستشار البرلماني ورئيس غرفة التجارة والصناعة بالجهة، والبرلمانيين هشام المهاجري وعوض عمارة عن اقليم شيشاوة، عمر السلكي رئيس مجلس مقاطعة جليز، بالاضافة الى عبد الواحد الشفقي البرلماني ورئيس مجلس مقاطعة المنارة، وحميد قميزة المستشار البرلماني السابق، كما عرف الحفل حضور عدد من المستشارين الجماعيين واعضاء غرفة التجارة والصناعة والخدمات وشخصيات وازنة بالمدينة الحمراء.

هذا وتجدر الاشارة الى ان ممون الحفلات “السباعي”، متخصص في جميع أشكال الحفلات من قبيل الأعراس والخطوبات وولائم العشاء والمناسبات الخاصة، كما يقدم ضمن إطار عمله أجود الأطعمة التقليدية والعصرية ويتكفل بمجموعة من الخدمات على حسب رغبة الزبون.

باقي التفاصيل بالفيديو التالي: