اخبار جهة مراكش | الأربعاء 15 يونيو 2022 - 20:53

امن مراكش يوقف المدعو “كحيل” الذي روع ساكنة حي الموقف بواسطة كلب شرس نوع بيتبول

  • Whatsapp

تمكنت عناصر الدائرة الامنية الثانية، قبل قليل من مساء اليوم الاربعاء، من ايقاف شخص يدعى “لكحيل” بمقر سكنه بدرب العريفة الموقف.

وحسب المعطيات المتوفرة، فقد تم تسجيل مجموعة من الشكايات ضد الموقوف من طرف المواطنين، في شان اعتراض السبيل والتهديد بواسطة كلب شرس و السرقة.

هذا تضيف ذات المصادر، ان من بين الضحايا شابة في العشرينات من العمر اعترض سبيلها الموقوف، حيث عرضها للضرب والجرح والتهديد بواسطة كلب من نوع بيتبول، قبل ان يسلبها حافظة نقودها التي كانت بداخلها مبلغ 1000 درهم.

بالإضافة الى شخص اخر من ذوي الاحتياجات الخاصة قام الموقوف، بتعريضه للسرقة والعنف والتهديد بواسطة ذات الكلب، ثم سلبه مبلغ 450 درهم.

هذا وقامت عناصر الدائرة الامنية الثانية، بالتجاوب مع شكايات المواطنين، حيث تم تشخيص هوية المشتبه فيه وايقافه بمقر سكنه متلبسا بترويج مادة المعجون، مما اسفر عن ضبط كمية 10 كيلوغرام من مادة المعجون كانت بحوزته.

وبعد تعميق البحث مع المعني بالامر اعترف باقترافه للسرقة في حق الشاكيين، كما اسفرت عملية التفتيش عن استرجاع المبالغ المالية المسروقة التي تم إرجاعها للضحايا تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

كما تمت إحالة المعني بالامر على الشرطة القضائية لإتمام البحث.