اخبار جهة مراكش | السبت 18 يونيو 2022 - 10:57

بعد تحقيق الصعود.. العلوي المدني رئيس فريق النجم المراكشي يترأس الجمع العادي السنوي

  • Whatsapp

ترأس الاستاذ مولاي عبد العزيز العلوي المدني رئيس فريق نجم مراكش لكرة القدم الصاعد للقسم الثاني هواة جمعه العام العادي السنوي، أمس الأربعاء 18يونيو، بمقر نادي الكوكب المراكشي بحضور منخرطي الفريق ومحبيه ومجموعة من الفعاليات المحلية تحت شعار “نحو إنطلاقة جديدة”.

وكان الجمع العام فرصة وجه خلالها رئيس الفريق رسائل الشكر الى كل الفعاليات التي ساهمت في الانجاز الذي حققه نجم مراكش حيث أكد ان تحقيق الصعود الى القسم الثاني محطة ضمن خطوات إيجابية سطرها المكتب المسير للفريق وسيتم تحقيقها بتظافر مجهودات كل الغيورين على الرياضة المراكشية والعمل على إعادة أمجاد الفرق الرياضية التاريخية للمدينة الحمراء.

وقدم رضا العلوي المودني الرئيس المنتدب للفريق التقريرين الأدبي والمالي حيث تميزت حصيلته خلال الموسم الأخير تفاصيل بتحقيق انجاز الصعود وتجويد الخدمات الرياضية عبر العمل الجاد والمسؤول لتجميع فرق الفئات الثلاث (كبار، شبان، فتيان) مما أهل فريق نجم مراكش الى أن يصبح مرجعا على الصعيد الجهوي.

وأوضح نفس المتحدث، أن مداخيل الفريق تتنوع بين مساهمات مباشرة من رئيس الفريق واعضاء المكتب المسيرة ومجموعة من الغيورين الذين يدعمون فريق نجم مراكش مما يشكل دفعة قوية لتحقيق انتظاراتهم والعمل على إعادة الفريق الى مكانته الطبيعية بين الكبار وطنيا في القادم من المواسم الرياضية.