اخبار جهة مراكش | الخميس 23 يونيو 2022 - 14:33

من مصدر أمني مسؤول بقلعة السراغنة.. الشرطة اعتقلت معنف أمنيين وتواصل مجهوداتها للبحث عن “مول الدوكر “سارق النساء

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
أكد مصدر أمني مسؤول، ظهر اليوم الخميس، ان المصالح التابعة لمنطقة امن قلعة ااسراغنة، تفاعلت بسرعة وبشكل ايجابي مع جميع القضايا والأحداث التي توصلت بشكايات بشأنها، أو المواضيع التي تمت الاشارة إليها على بعض المواقع والجرائد الالكترونية وكذا الصفحات الشخصية بشبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك.
وبخصوص حادث حي العرصة الذي تعرض فيه شرطيان لمقاومة شرسة من طرف المتهم بسرقة مبلغ 5000 درهم مؤخرا من داخل سيارة كانت مركونة قرب احد الأبناك بشارع محمد الخامس، أوضح المصدر ذاته الذي طلب عدم ذكر اسمه وصفته، ان الشرطيين تمكنا من تصفيد واقتياد الشخص المعني، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من وكيل الملك لدى ابتدائية قلعة السراغنة.
وفي مايتعلق بحادث، صباح اليوم الخميس، أفاد ان الأمر يهم حادثة مروريا تطور الى تبادل الضرب في مابين ثلاثة أشخاص، تسبب اثنين منهم في اصابة الثالث بجروح، وقد تم توقيفهما، ووضعهما تحث تدابير الحراسة النظرية للاستماع اليهما في المنسوب لهما، مضيفا ان الحالة الصحية للشخص الذي أصيب بجروح، لاتدعو الى القلق.
وبخصوص مابات يعرف لدى الرأي العام المحلي بصاحب الدراجة النارية الملقب ب “مول الدوكر” المعتدي على النساء والفتيات واليافعين، أكد نفس المسؤول ان العناصر الأمنية التي تتابع هذا الملف تواصل مجهوداتها بشكل مسؤول ودائم، الى حين القاء القبض عليه واحالته امام انظار السلطات القضائية.