اخبار جهة مراكش | السبت 25 يونيو 2022 - 11:18

كمال الطاهري: غياب اعضاء المعارضة الجديدة عن دورات المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة هو وسيلة للاحتجاج على الخروقات +فيديو

  • Whatsapp

وحيد الكبوري – مراكش الآن

صرح كمال الطاهري رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والاسرة بالمجلس الاقليمي لقلعة السراغنة، في تصريح خص به “مراكش الآن”، ان غياب اعضاء المعارضة الجديدة عن دورات المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة هو وسيلة للاحتجاج على الخروقات التي يشهدها المجلس الاقليمي.

واكد الطاهري في التصريح ذاته، ان رئيس المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة يروج لعدد من المغالطات، ابرزها عدم تنفيذ مقررات المجلس، عدم الامتثال لمقتضيات القانون التنظيمي 112.14، واللامبالاة بالقوانين التنظيمية بشكل عام.

كما شدد كمال الطاهري، بذات التصريح، على ان مقاطعة اعضاء المعارضة الجديدة للدورات ليس بهدف المزايدة بقضايا المواطنين، وانما هي وسيلة لاخبار الراي العام بعدد الخروقات والاكاذيب المروج لها من طرف رئيس المجلس الاقليمي

هذا وتجدر الاشارة الى انه سبق وتم تاجيل دورة يونيو للمجلس الاقليمي، بسبب عدم اكتمال نصابها القانوني، بعد مقاطعة اثنى عشر عضوا لاشغال الدورة، قبل ان يتم عقدها اخيرا يوم امس الجمعة.

وفي ذات السياق، فان المعارضة الجديدة مكونة من خمسة احزاب هي: الاصالة والمعاصرة، الاتحاد الدستوري، التقدم والاشتراكية، الاستقلال، والتجمع الوطني للاحرار

باقي التفاصيل بالفيديو التالي: