اخبار جهة مراكش | الأحد 26 يونيو 2022 - 12:02

أولمبيك آسفي يفوز على ضيفه اتحاد طنجة

  • Whatsapp
فاز فريق أولمبيك آسفي على ضيفه إتحاد طنجة بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما، مساء امس السبت، 25 يونيو 2022، على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بآسفي، برسم منافسات الدورة ال 28 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وبعد أنهى الشوط الأول متعادلا بهدف لمثله، تمكن فريق أولمبيك آسفي من إنهاء المباراة بفوزه على إتحاد طنجة بثلاثة أهداف لواحد.

وسجل أهداف فريق أولمبيك آسفي كل من عبد الغفور مهري (د 32)، وجبريل أوتارا (د 54 ض ج)، وعلي عشا (د 90+6)، فيما وقع هدف فريق إتحاد طنجة يوسف بن علي (د 7).

وعقب هذه النتيجة، ارتقى فريق أولمبيك آسفي إلى المركز الثامن في الترتيب برصيد 35 نقطة، فيما ظل فريق إتحاد طنجة في المركز ال 12 برصيد 31 نقطة.

وفي الدورة المقبلة، يحل فريق “القرش المسفيوي” ضيفا على فريق أولمبيك خريبكة، فيما يستقبل فريق مدينة ” البوغاز” نادي المغرب الرياضي الفاسي.

من جهة أخرى، حسم التعادل الايجابي المواجهة التي جمعت بين فريق يوسفية برشيد وضيفه الشباب الرياضي السالمي، مساء اليوم السبت على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، برسم منافسات الدورة ال 28 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.