اخبار جهة مراكش | الإثنين 27 يونيو 2022 - 15:07

بالإجماع حزب التقدم والاشتراكية بالرحامنة يجدد ثقته في الشاب أشرف اليونسي كاتبا اقليميا للحزب +فيديو

  • Whatsapp

وحيد الكبوري – مراكش الآن

تم يوم امس الاحد، بمراكش، عقد المؤتمر الاقليمي لحزب التقدم والاشتراكية بالرحامنة، بجماعة الجبيلات الرحامنة الجنوبية تحت شعار ”معا لتأسيس مشروع مجتمعي ديمقراطي بديل”.

هذا وتم انتخاب الشاب أشرف اليونسي كاتبا اقليميا بالإجماع كاصغر كاتب اقليمي في المملكة المغربية وبذلك أسست الكتابة الاقليمية بإقليم الرحامنة التي تعتبر أول كتابة اقليمية تؤسس بالرحامنة في تاريخ حزب التقدم والاشتراكية.

وفي ذات السياق اكد اشرف اليونسي، في تصريح ل”مراكش الآن”،  ان حزب التقدم والاشتراكية يعرف انطلاقة جديدة بجهة مراكش آسفي، وخصوصا اقليم الرحامنة، حيث اشاد بالنتائج المشرفة التي حققها مناضلو حزب الكتاب بالرحامنة خلال الانتخابات التشريعية الماضية.

هذا وشدد اليونسي في التصريح ذاته، على ان تاسيس اول كتابة اقليمية لحزب الكتاب على مستوى الرحامنة، هو لبنة اساية، ومحطة واعدة من اجل الاستعداد للمؤتمر الوطني الحادي عشر.

كما نوه الكاتب الاقليمي لحزب الكتاب بالاهمية الكبيرة التي يوليها نبيل بن عبدالله الامين العام لحزب التقدم والاشتراكية، لاقليم الرحامنة، وهو ما ظهر جليا في حضور الامين العام للمؤتمر الاقليمي، من اجل التواصل والانصات لمناضلات ومناضلي الحزب بالاقليم.

باقي التفاصيل بالفيديو التالي: