اخبار جهة مراكش | الأحد 17 يوليو 2022 - 18:44

ياسين فنتاس كاتب فرع الميزان بقلعة السراغنة يؤكد عقد اجتماع مع الغاضبين من تدبير شؤون الحزب ومناقشة الخلافات المطروحة

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الان

قال ياسين فنتاس كاتب فرع حزب الميزان بمدينة قلعة السراغنة في اتصال هاتفي به اليوم الأحد، انه مستعد لعقد اجتماع مع جميع الغاضبين من تدبير الحزب، ووضع النقط على الحروف حول كل مايهم تنظيم الفرع محليا المشار اليه في بلاغهم الصادر والموقع من طرف اعضاء ينتمون لتنظيمات استقلالية.

وأكد كاتب فرع حزب الاستقلال والنائب الاول لرئيس المجلس الجماعي لقلعة السراغنة، ان باب الحوار مفتوح مع جميع المناضلين لطرح ومناقشة جميع الخلافات التي تمت الاشارة إليها في البلاغ المذكور.

ولم يفت كاتب الفرع في تصريحه ردا على الفقرة التي تضمنها بلاغ الأعضاء الغاضبين من الوضع التنظيمي الذي آل اليه حزب الميزان خلال الشهور الأخيرة ومرحلة مابعد نتائج الاستحقاقات الأخيرة، انه سيعمل جاهدا على عقد جلسة تحضرها جميع الاطراف المعنية، لتقييم تدبير الحملة الانتخابية ومناقشة نتائج وكل مايتعلق بالتحالفات التي عرفتها عملية تكوين مكاتب المجالس الجماعية، وكل ماترتب عن بعض المشاكل المرتبطة بتدبير الشأن المحلي والاقليمي.

وبخصوص باقي القضايا التي أشار إليها بلاغ الغاضبين أوضح ياسين فنتاس انه لا يتحمل مسؤولية تدبير باقي الفروع والتنظيمات الموازية للحزب، مبرزا انه تحدث في اطار مسؤوليته ككاتب محلي ردا على ماتضمنه البلاغ، والذي دعا فيه الموقعون الى تحمل مسؤوليته في تدبير شؤون الفرع و”توضيح مواقفه من تدبير الشأن العام المحلي وضرورة تواصله مع المناضلين والمناضلات وعقد اجتماع عاجل دون إقصاء او تمييز”.

من جهة أخرى حاولنا الاتصال بالهاتف الشخصي للمفتش الاقليمي لحزب الاستقلال لأخذ وجهة نظره حول كل ماتضمنه بلاغ الاعضاء الغاضبين، الا ان هاتفه ظل يرن دون رد، فيما قال مصدر حزبي ان سبب ذلك يعود إلى تواجده في عطلة.