حوادث | الثلاثاء 19 يوليو 2022 - 00:00

درك اقليم المحمدية يوقف مجرم خطير وشريكه بتهمة الإعتداء بالسلاح الأبيض و محاولة القتل

  • Whatsapp

على إثر كمين محكم، تمكنت عناصر الدرك الملكي بقيادة رئيس المركز التابعة ترابيا لمشروع الفتح 1 بني يخلف ضواحي مدينة المحمدية يوم  أمس الأحد 17يوليوز 2022  من إلقاء القبض على مجرم مصنف خطير، رفقة أحد شركائه.

المشتبه فيه المدعو (م . ن)  وشريكه (ن . ن) هاجما أحد المواطنين والمدعو (خ . ل) بدوار أولاد الهجالة  سيدي موسى المجدوب بالمحمدية وعرضاه لإعتداء جسدي خطير، حيث أصاباه إصابة خطيرة على مستوى الرأس فقد على إثرها الوعي و جروح خطيرة على مستوى الرجل بحيث تم نقله على وجه السرعة لمستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية لتلقي العلاجات الضرورية لكن إدارة المستشفى و لخطورة الوضع نظرا للجروح الغائرة تم رفض إستقباله ليتم نقله إلى مصحة خاصة حسب ما جاء بالشكاية المرفوعة للوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بالدار البيضاء بتاريخ 13يوليوز 2022.

وأفادت مصادرنا أن المدعو (م . ن) أبدى مقاومة عنيفة للإفلات من قبضة عناصر الدرك الملكي بمساعدة والده وأخوه،  إلا أن عناصر الدرك الملكي بقيادة رئيس المركز تمكنوا من توقيف المشتبه به رفقة شريكه ووضعهم تحت الحراسة النظرية للنيابة العامة إلى حين تقديمهم للمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء.