اخبار جهة مراكش | الإثنين 25 يوليو 2022 - 20:26

بعد مرور أقل من يومين على مصرع ثلاثيني بقلعة السراغنة: حادث سير مروع يسلب حياة شاب وسط المدينة

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الان

لقي شاب مصرعه قبل قليل من مساء اليوم الاثنين بعد تعرضه لحادثة سير خطيرة نتيجة اصطدام قوي بين دراجة نارية من نوع السي تسعين كان على متنها، وسيارة متوسطة الحجم، بشارع يوسف بن تاشفين بالقرب من مصحة القلعة.

وبحسب مصادر “مراكش الان” فإن الشاب كان على متن دراجة نارية، متجها نحو وسط المدينة، إلا أن اصطداما قويا وقع بين دراجته النارية وسيارة كانت قادمة من الاتجاه الآخر،تسبب له في جروح بليغة نقل على اثرها في حالة حرجة الى قسم المستعجلات حيث لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الأمر يتعلق بشاب عشريني ينحدر من مدينة تملالت.

وبمجرد اخبار السلطات المحلية انتقل إلى مكان الحادث رجال الأمن الوطني، وممثل السلطة المحلية، وعناصر الوقاية المدنية، للاشراف على نقل المصاب وتنظيم حركة المرور.

يشار الى أن حادث اليوم يأتي بعد مرور أقل من يومين على مصرع شاب في عقده الثالث، تعرض لحادث سير وقع في الساعات الاولى من صباح يوم أمس قرب مقر عمالة الاقليم، فيما أمرت النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية قلعة السراغنة مساء اليوم بوضع جثة الهالك في مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي بقلعة السراغنة، قصد المعاينة الطبية لتحديد السبب الحقيقي للوفاة لفائدة البحث القضائي التمهيدي المفتوح مع سائق السيارة الذي جرى وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية، قبل عرضه على ممثل الحق العام لاتخاذ القرار المناسب في حقه.