اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 26 يوليو 2022 - 15:31

عموتة مدرب المنتخب الوطني المحلي يستدعي حمزة المؤدن اللاعب السابق للوداد السرغيني لكرة القدم الى صفوف النخبة الوطنية الأقل من 23 سنة

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن

أكدت مصادر رياضية موثوقة ان حمزة المؤدن اللاعب السابق لفريق الوداد السرغيني الملتحق شهر يناير بنادي الفتح الرباطي، تمت المناداة عليه من طرف الناخب الوطني حسين عموتة للالتحاق بصفوف عناصر الفريق الوطني الأقل من 23 سنة، للخضوع لتداريب استعدادية.

وتعتبر مناداة الناخب الوطني على اللاعب حمزة المؤدن، هي أول عملية مناداة سيخضع لها ضمن باقي العناصر الوطنية التي سيختبرها الطاقم المشرف على تداريب العناصر التي تمت المناداة عليها.

وكان حمزة المؤدن لاعب وسط ميدان تم انتقاله بواسطة عقد رسمي إلى فريق الفتح الرباطي، بعد ان خاض آخر مقابلة له مع فريقه الوداد الرياضي السرغيني، ضد فريق جمعية المنصورية والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف في كل شبكة.

يشار إلى أن اللاعب حمزة المؤدن من مواليد حي لعوينة بقلعة السراغنة، وأصبح يعد من اللاعبين الرسميين لفريق الوداد السرغيني منذ الموسم الرياضي 2014/2013، وحسب شهادات أعضاء المكتب المسير ومحبي الفريق السرغيني وطاقمه التقني، يعد اللاعب المؤدن من العناصر المتميزة بحسن الأخلاق واحترام التزامات وتوجيهات مسؤولي الفريق.