اخبار جهة مراكش | الجمعة 29 يوليو 2022 - 14:47

تكريم تلاميذ ثانوية القاضي عياض المتفوقين بمراكش +صور

  • Whatsapp

نظمت جمعية أمهات واباء وأولياء التلاميذ بثانوية القاضي عياض التأهيلية بمراكش، حفلة تكريمية على شرف التلاميذ المتفوقين والمتميزين هذه السنة لتشجيعهم على التحصيل العلمي ومضاعفة جهودهم لتشريف المؤسسة والرقي بمرتبتها على الصعيد الاقليمي والحهوي.

تكريم تلاميذ ثانوية القاضي عياض، اختيار فضاء مؤسسة حدائق ماجوريل للاحتفاء بالمتفوقين، هذا الفضاء الثقافي الفريد من نوعه في المغرب.

وقد افتتح برنامج الحفل التكريمي التي حضره مجموعة من الاباء وأولياء التلاميذ، وبعض الفعاليات الإدارية والتربوية بالمؤسسة، بكلمة ترحيبية لرئيس الجمعية، تقدم فيها بالشكر الجزيل للحضور، وبتهاني اعضاء مكتب الجمعية للمتفوقين على مجهوداتهم، كما اشاد بالعمل الذي يقوم بها أساتذة المؤسسة من أجل الرقي بالمستوى العلمي للتلاميذ.

تتويج المتفوقات و المتفوقين تميز بتقديم شهادات تقديرية وجوائز قيمة للمحتفى بهم الذين حصلوا على المراتب الأولى في جميع الشعب بالأولى والثانية بكالوريا وكذا جدع مشترك، وشكلت هذه المناسبة ايضا فرصة للتلميذات والتلاميذ، للاطلاع و زيارة زوايا مؤسسة ماجوريل خاصة متحف الثقافة الامازيغية ومتحف الأزياء والفنون الزخرفية.

وقد حرص عدد من الآباء على تقديم الشكر والامتنان لاعضاء مكتب الجمعية الذين ساهموا بشكل كبير في إنجاح هذا التكريم، وهذه المبادرة التي اثلجت صدورهم ورسمت بسمة على شفاه المتوجين من التلاميذ.