اخبار جهة مراكش | الجمعة 29 يوليو 2022 - 22:27

فريق الاتفاق المراكشي يجري الاختبارات التقنية لتشكيل الفئات العمرية للنادي +فيديو

  • Whatsapp

وحيد الكبوري – مراكش الآن

يجري نادي الإتفاق الرياضي المراكشي طيلة هذا الاسبوع، الإختبارات التقنية من أجل تشكيل الفئات العمرية للنادي، وذلك لتعزيز التركيبة البشرية للفريق المحمودي الذي يعتبر ظاهرة الرياضة المراكشية طيلة المواسم السابقة، حيث حقق الصعود هذا الموسم للقسم الوطني الثاني.

هذا واثارت هذه الاختبارات اعجاب العديد من الشباب المشاركين فيها، والذين ارادو تحقيق حلمهم الرياضي باللعب لفريق الاتفاق بكافة فئاته.

وفي تصريح ل”مراكش الآن”، اشاد محمد زيزي المدير التقني لمدرسة الاتفاق الرياضي، بالمجهودات التي تقدمها اطر النادي، بهدف انجاح الاختبارات.

كما نوه زيزي، في التصريح ذاته، بالكفاءات الشابة التي تشارك في هذه الاختبارات، والتي تطمح الى تمثيل فريق الاتفاق الرياضي.

وفي ذات السياق عبر العديد من المشاركين عن اعجابهم بهذه الاختبارات وامانيهم باللعب للفريق المحمودي، حيث أكد خالد بلعطار أحد المشاركين بالاختبارات ل”مراكش الآن”، “يراودني حلم أن أصبح لاعب كرة قدم، حيث تدرجت في الفئات السنية للعديد من الفرق، واليوم اخوض الاختبارات رفقة فريق الاتفاق المراكشي الذي اتمنى اللعب له، باعتباره أحد الفرق التي بزغ سطيعها تحت قيادة نخبة من المدربين.”

حري بالذكر، ان الاختبارات التقنية التي جرت زوال اليوم، والتي عرفت مشاركة ازيد من 400 لاعب، تهدف الى انتقاء لاعبين مهاريين يعززون الترسانة البشرية لفريق الاتفاق الرياضي، لعلهم يصنعون انجاز اخر ويصعدون بالفريق للقسم الوطني الاول.

باقي التفاصيل بالفيديو التالي: