الفنية | الجمعة 12 أغسطس 2022 - 19:58

لمجرد يطلق العاشق الهايم

  • Whatsapp
طرح الفنان المغربي سعد لمجرد، أحدث أعماله الغنائية تحت عنوان “العاشق الهايم”، وذلك عبر قناة الشركة المنتجة (جديد ميوزك) على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، وجميع منصات الاستماع الموسيقي.

حققت أغنية “العاشق الهايم”، للفنان سعد لمجرد نجاحا ملحوظا منذ أول ساعات إصدارها، إذ تمكن فيديو كليب الأغنية من تحقيق أكثر من سبعة ألاف مشاهدة بعد أقل من ثلاثة ساعات على إصدار العمل.

وتم تصوير أغنية “العاشق الهايم” على طريقة الفيديو في مدينتي دبي الإماراتية والعاصمة اللبنانية بيروت، تحت إدارة المخرج كريم بنيس، أما كلمات الأغنية فحملت توقيع الشاعر كريم العراقي، وتكلف الموسيقار طلال بتلحينها، فيما أشرف على التوزيع الموسيقي جلال الحمداوي.

وتميزت أغنية “العاشق الهايم” بإيقاعاتها العالية ولحنها الذي تضمن نغمات موسيقية شرقية مليئة بالحيوية تتماشى مع أجواء الصيف، أما الفيديو كليب فتميز برقصات سعد المجرد الهندية وإطلالاته البراقة.

ونشر “لمعلم”، عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، مجموعة من المنشورات الترويجية، من بينها مقطع من الأغنية، أرفقه بتعليق كتب فيه “العاشق الهايم.. الآن على اليوتيوب”.

يشار إلى أن آخر أعمال لمجرد الغنائية كانت أغنية “عاش الملك حبيبنا”، التي أطلقها، بتعاون مع فرقة جيبسي كينغز الإسبانية، قبل أسبوعين وحققت نسب مشاهدة تجاوزت 81 ألف مشاهدة.