اخبار جهة مراكش | الأربعاء 17 أغسطس 2022 - 22:38

هذه لائحة رجال السلطة الجدد المعينين بإقليم الحوز

  • Whatsapp

في إطار الحركة الإنتقالية لوزارة الداخلية، قالت مصادر متطابقة ، أن قيادة ثلاث نيعقوب سيشغلها قائد قادم من عمالة إقليم طاطا، وقيادة تمصلوحت قائد قادم من مدينة الدروة، أما قائد قيادة تيديلي مسفيوي فسيشغلها قائد من السطات، فيما قيادة أسني فسيشغلها قائد قادم من إقليم الفقيه بن صالح.

المصادر ذاتها أكدت أن قيادة مولاي إبراهيم سيشغلها قائد قادم من إقليم طانطان، وقيادة زرقطن قائد قادم من إقليم الخميسات، أما قيادة أوزكيتة فقد تم تعيين قائد قادم من عمالة الراشدية، وقيادة التوامة سيشغلها قائد من عمالة إقليم سيدي بنور.

أما قيادة تزارت فيشغلها قائد من عمالة أنجرة، أما قيادة أمغراس فقد تم تعيين خريج من الفوج 56 المعهد الملكي للإدارة الترابية، أما رئيس دائرة أيت أورير فقد تم تعيين رئيس دائرة بويزكارن السابق فيها، أما قيادة كدميوة فسيغلها قائد من العيون، وقيادة أغواطيم قائد من بركان، وقائد سيدي عبد الله غيات من الرباط، وتعيين قائد من تاوريرت قائد على أبادو، وقائد من عمالة آنفا قائدا على اغمات، وقائد من اليوسفية قائد على أزكور أنكال.

ورئيس دائرة الريف باشا على أمزميز، وباشوية آيت أورير سيشغلها رئيس دائرة جرادة، أما دائرة أمزميز فسيشغلها رئيس دائرة من فاس، ودائرة التوامة باشا من جرادة.