رياضة | الجمعة 19 أغسطس 2022 - 07:55

روني ينتقد مبابي : لم أر لاعبا مغرورا مثله

  • Whatsapp
انتقد واين روني، المهاجم الدولي الإنجليزي السابق، كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب سلوكه الأخير تجاه زميليه في الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، خلال مباراة الفريق أمام مونبولييه، يوم السبت 13 غشت 2022.

خلال مباراة الفريق الأخيرة لنادي باريس سان جيرمان أمام مونبولييه، تحصل الفريق الباريسي على ركلة جزاء، نفذها نيمار بنجاح، لكن قبل ذلك ظهر كيليان مبابي وهو يصدم بكتفه زميله ليونيل ميسي، دون أن يعير الأخير أي انتباه، وتوجه إلى نيمار مطالبا بتركه ينفذ ركلة الجزاء، إلا أن اللاعب البرازيلي امتنع، ونفذها بنجاح.

هذا الموقف خلف الكثير من الجدل في عالم كرة القدم، إذ أن الكثير من اللاعبين الدوليين والمدربين انتقدوا كيليان مبابي على تصرفه في حق ميسي ونيمار، من بينهم الإنجليزي واين روني، الذي اعتبر مبابي “لاعب مغرور”.

في هذا السياق، قال روني، في تصريح أوردته مجموعة من المنابر الإعلامية نقلا عن موقع “Depar Sports”، إنه لم ير في حياته لاعبا مغرورا مثل مبابي، مبرزا: “شاب يبلغ من العمر 22 أو 23 عاما يلقي بكتفه على ميسي، لم أر قط غرورا أكبر من ذلك في حياتي”، مضيفا: “يجب على شخص ما تذكير مبابي بأنه عندما كان ميسي في الثانية والعشرين من عمره فاز بأربع كرات ذهبية”.

ويستعد، حاليا، باريس سان جيرمان لمباراته المقبلة أمام مضيفه ليل، يوم الأحد 21 غشت 2022، برسم الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي الممتاز.