اخبار جهة مراكش | السبت 20 أغسطس 2022 - 20:10

العميد الاقليمي العثماني على رأس مفوضية الشرطة بامنتانوت خلفا للعميد بوريال

  • Whatsapp

أسرت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، أن المصالح المركزية للإدارة العامة للأمن الوطني، عينت العميد الاقليمي الجيلالي العثماني، رئيس قسم الاستعلامات العامة، رئيسا لمفوضية الشرطة بامنتانوت، خلفا للعميد الاقليمي عبد الهادي بوريال الذي تمت ترقيته الى رئيس منطقة اقليمية على مستوى منطقة المحاميد بمدينة مراكش.

وتأتي هذه الحركة الانتقالية في اطار اعادة انتشار الموارد البشرية ترقية الكفاءات الأمنية ذات السمعة المحمودة في مدن عملها لتولي المسؤوليات الأمنية للاستمرار في ترشيد وتجويد المرفق الأمني الذي يقود ورشه عبد اللطيف الحموشي بتعليمات وتوجيهات صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

جدير بالذكر أن الإدارة العامة للأمن الوطني، قد قررت في يناير 2022، ترقية العميد الممتاز الجيلالي العثماني الى رتبة العميد الإقليمي، وذلك في إطار الترقية السنوية لأطر وكفاءات الإدارة العامة للأمن الوطني التي يقودها عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني.

ويتمتع العميد الإقليمي العثماني جيلالي داخل أسرة الامن الوطني بالمنطقة الإقليمية لشيشاوة، بسمعة حسنة وبمسار مهني متميز، لإنضباطه وتفانيه في العمل وتجسيده لمفهوم الأمن المواطن المنفتح على الفعاليات المجتمعية من مجتمع مدني وكافة الهيئات خدمة للصالح العام.