رياضة | الأربعاء 31 أغسطس 2022 - 19:56

تفاصيل العقد الذي يجمع جامعة كرة القدم بالركراكي

  • Whatsapp

قال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، اليوم الأربعاء، خلال الندوة الصحفية التي احتضنها مركب محمد السادس لكرة القدم في المعمورة بسلا، والتي خصصت لتقديم الناخب الوطني الجديد، إن الجامعة اتفقت مع الركراكي على تولي منصبه الجديد لغاية 2026.

وأوضح في هذا الصدد بأن عقد وليد الركراكي مع الجامعة سيستمر لغاية سنة 2026، لما بعد كأس العالم. وأورد بأنه تم تسطير بعض الأهداف، وهي الظهور دائما بأحسن وجه في جميع المنافسات، وتحقيق نتائج ترضي المغاربة جميعا. وذكر أيضا أنه سيكون هناك تقييم مستمر لأهم المراحل، وسيكون الهدف بلوغ نصف النهائي على أقل تقدير.

وأوضح رئيس الجامعة في هذا السياق أن جميع الظروف متوفرة، سواء من بينها الإمكانيات البشرية أ و اللوجيستيكية، والتي ستوضع كلها رهن إشارة الركراكي من أجل إنجاح مهمته كمدرب للمنتخب الوطني.

وسجل بأن الركراكي إطار وطني اكتسب ما يكفي من التجربة والخبرة والتعامل المثالي الاحترافي ما يجعله اليوم جدير بتولي هذه المسؤولية و قيادة المنتخب المغربي في مونديال 2022 .

ويضم الطاقم التقني المساعد للناخب الوطني الجديد على الخصوص كلا من الدوليين السابقين رشيد بنمحمود وغريب امين، علاوة على عمر حراق كمدرب للحراس و إيدو غونزاليس كمعد بدني.