مجتمع | الأحد 4 سبتمبر 2022 - 21:25

وزير الفلاحة يعطي الانطلاقة لمقطع طرقي بجماعة إداكوكمار +صور

  • Whatsapp

شهدت جماعة إداكوكمار زيارة وفد رسمي يتمثل في وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات محمد الصديقي مرفوقاً بوالي جهة سوس ماسة وعامل عمالة تزنيت ورئيس المجلس الإقليمي لمدينة تزنيت محمد الشيخ بلا وعبدالله غازي برلماني الإقليم والمدير الإقليمي للفلاحة والوفد المرافق له من أجل إعطاء الإنطلاقة لاستكمال أشغال تعبيد الطريق المسماة “أمالو”، الرابطة بين أسيف أُڭني ودوار أڭرض نتسڭدلت، طولها 7,2 كلم، في انتظار استكمال الجزء المتبقي إلىٰ الطريق الجهوية 117.

وقام باستقبال الوفد الرسمي أحمد باحمـاد رئيس المجلـس الجماعـي لجماعة إداڭوڭمار رفقة نوابه وجل أعضاء المجلس الجماعي لجماعة إداكوكمار.

واعتبارا للمجهودات التي يقوم بها أحمد باحماد رئيس جماعة إداكوكمار عبرت المواطنات والمواطنين عن فرحهم بأهازيج وزغاريد فرقة أحواش الأكمارية.

تجدر الإشارة أن جماعة إداكوكمار منذ قدوم الرئيس أحمد باحماد، تنفست الصعداء بفضله هذا الشخص الذي يسعى دائما إلى تحقيق التنمية المحلية ويبدل كل ما في وسعه من مجهودات من أجل الرقي والنهوض بمنطقة إداكوكمار، بالإضافة لاجتهاده وبحثه المتواصل عن المشاريع التنموية التي بإمكان تحسين جودة وخدمات الجماعة وتوفير البيئة الملائمة لساكنة إداكوكمار.