اخبار جهة مراكش | الإثنين 5 سبتمبر 2022 - 11:35

لشكر الكاتب الاول يستقبل عبد السلام كريم الكاتب الجديد لحزب الوردة بجهة مراكش اسفي ومحمد ملال رئيس لجنة البنيات الأساسية بمجلس النواب

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الان

استقبل ادريس لشكر الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية صباح اليوم الاثنين بمقر الحزب بالعاصمة الرباط، عبد السلام كريم الكاتب الجديد بجهة مراكش اسفي مرفوقا ب: محمد ملال برلماني اقليم الصويرة رئيس لجنة البنيات الأساسية والطاقة والمعادن والبيئة بمجلس النواب وعضو المكتب السياسي لذات الحزب.

وخلال هذا اللقاء وبعد ان قدم الكاتب الأول تهاني قيادة حزب القوات الشعبية للكاتب الجهوي الجديد، عبر عن استعداد جميع أعضاء المكتب السياسي لتقديم المزيد من الدعم والمساندة لاعضاء المكتب الجهوي، ولجميع مناضلي فروع الكتابات الإقليمية للحزب وتنظيماتها الموازية. مؤكدا ان مناضلي واعضاء حزب الاتحاد الاشتراكي يبذلون مجهودات وتضحيات من أجل أن تتبوأ مناطق اقاليمهم مكانتها المستحقة، والدفاع عن مطالب السكان المشروعة وتحقيق التنمية المحلية المنشودة في جميع المجالات.

وعلمت “مراكش الان” أن اللقاء عرف إلى جانب مناقشة بعض القضايا التنظيمية، الاطلاع على برنامج عمل كتابة الحزب بجهة مراكش اسفي، وكذا آفاق العمل بمناسبة الدخول السياسي الجديد.

يشار الى أن عبد السلام كريم رئيس فريق حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بمجلس جهة مراكش اسفي، والرئيس السابق للمجلس الجماعي للفرائطة والعضو الأسبق للمجلس الاقليمي لعمالة قلعة السراغنة، تم انتخابه يوم الاحد 5 يونيو 2022 كاتبا جهويا لحزب الوردة بجهة مراكش آسفي بأغلبية مطلقة.

ويعد من بين اهم العناصر النشيطة داخل صفوف تنظيمات حزب القوات الشعبية، وهو حاصل على دبلومات هامة وشواهد من داخل وخارج الوطن في الاقتصاد وتدبير المقاولات، وتمكن من خلق وإدارة شركة Euro New service بالديار الإيطالية قبل العودة إلى المغرب مؤسسا لشركة Maroc Adamir travex آلتي لا يزال يدبرها إلى اليوم.