الفنية | السبت 17 سبتمبر 2022 - 09:06

 

لمجرد وعلامة في أول حفل على ميتافيرس

  • Whatsapp
يجتمع يوم الجمعة 20 أكتوبر 2022، الفنان المغربي سعد لمجرد والفنان اللبناني راغب علامة لأول مرة مع الفنان مشيل فاضل في أول حفل إفتراضي في العالم العربي بعنوان “concert of the futur”، والذي سيقام عبر منصة “ميتافرس”.

يستعد الفنانان سعد لمجرد وراغب علامة لأول حفل لهما في العالم ثلاثي الأبعاد “ميتافرس”، حيث سيطلان على جمهورهما لأول مرة كشخصيات كرطونية خيالية (أفاتار)، إذ سيقدمان مجموعة من أشهر أعمالهما الفنية، لكن بطريقة جديدة وتوزيع جديد يناسب عالم الميتافرس.

وأعلن الفنان المغربي سعد لمجرد عن موعد “حفل المستقبل” عبر حسابه الخاص على موقع “إنستغرام”، من خلال نشره للملصق الترويجي للحفل وعلق عليه قائلا: “يسعدني أن أشارككم اليوم مشروعا كنت أعمل عليه خلال الأشهر القليلة الماضية..أحبكم جميعا، لأن حبكم ودعمكم هو ما يهون كل هذا العمل الشاق، ولطالما حلمت بأن أكون قادرا على الأداء الحي مع كل واحد منكم، وأصل إليكم جميعا في كل أنحاء العالم، لكن MetaBoundless جعلت هذا الحلم حقيقة”.

وقال الفنان اللبناني راغب علامة في إحدى لقاءاته الصحفية، أنه متحمس لهذه التجربة الجديدة، خصوصا أنه سيشارك سعد لمجرد “خشبة العالم الإفتراضي”، إذ يرى علامة أنه من واجب الفنان أن يطور من نفسه لمواكبة التطور التكنولوجي في العالم الإفتراضي، وليصل فنه إلى كل الأجيال خصوصا الشباب.

وسبق للمجرد وعلامة اجتمعا بأحد استوديوهات الستجيل في مدينة باريس الفرنسية للتحضير لهذا الحدث المهم، إذ قاما بالتعاون مع ميشيل فاضل على إعادة توزيع بعض الأغاني التي سيتم تقديمها خلال السهرة، ووثقا لقاءهما عبر مقطع فيديو نشره لمجرد عبر حسابه الخاص على موقع “إنستغرام”.