اخبار جهة مراكش | الأربعاء 28 سبتمبر 2022 - 13:19

 

سرقة صندوق حديدي coffre-fort من وكالة لتمويل القروض الصغرى بجماعة الرافعية بقلعة السراغنة تستنفر فرقة من القيادة الجهوية والاقليمية للدرك الملكي

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الان

تعرضت وكالة لتمويل القروض الصغرى بجماعة الرافعية التابعة لدائرة بني عامر باقليم قلعة السراغنة، الى سرقة صندوق حديدي لحفظ الأموال، ومواد أخرى من طرف عناصر اجرامية مجهولة.

وأفادت مصادر ” مراكش الان” بأن مجهولين اقتحموا الوكالة بعد اقدامهم على احداث ثقب من الجهة الخلفية، والعبث بكاميرات المراقبة، قبل الاستحواذ على حوالي 17 الف درهم كانت بداخل الصندوق الحديدي الذي تمت سرقته وحيازته والفرار به الى وجهة غير معروفة.

وحسب الإفادات الأولية فقد حلت بمسرح الجريمة فرقة من القيادة الجهوية للدرك الملكي بمراكش،مرفوقين بالقائد الاقليمي لسرية قلعة السراغنة، والكلاب المدربة وقاموا بتمشيط لمحيط المنطقة التي شهدت هذه العملية الاجرامية الخطيرة، وتمت زيارة مقر الوكالة للمعاينة وإحصاء الخسائر، ومواصلة التحريات والأبحاث لتحديد هوية المشتبه فيهم.

وأكدت مصادر محلية بجماعة الرافعية، ان رجال الدرك الملكي لا يزالون الى حدود صباح اليوم الأربعاء يواصلون مهامهم، لتقصي الأمر ورفع البصمات من المقر المسروق، والاطلاع على ما تبقى من تسجيلات كاميرات المراقبة، لاستغلال المعطيات المفيدة في البحث المفتوح في القضية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.