اخبار جهة مراكش | الخميس 29 سبتمبر 2022 - 13:28

يوسف ظهير: حنا مجينا الا باش نصعدو ورسالة الجمهور وصلاتنا +فيديو

  • Whatsapp

وحيد الكبوري – مراكش الآن

وعد يوسف ظهير الرئيس السابق للمكتب المديري للكوكب المراكشي، والعضو الحالي باللجنة المؤقتة لتسيير الفريق، في حوار خص به جريدة “مراكش الآن”، -وعد- الجماهير المراكشية بالصعود هذا الموسم، وحتى يتاتى ذلك، اكد يوسف ظهير في التصريح ذاته، على ان الفريق سيقوم بانتدابات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية.

كما اكد ظهير على ان التوقيع ل مدة اربعة سنوات مع الطاقم التقني، ليس اعتباطيا وانما بهدف بناء فريق قوي قادر على المنافسة، بالاضافة الى محاولة المسيرين ابعاد الضغط عن المدرب واللاعبيين.

هذا وكشف يوسف ظهير في تصريحه ل “مراكش الآن”، ان اللاعبيين واعيين بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، ومستعدون لبذل مجهودهم من اجل تمثيل الفريق احسن تمثيل، ومن اجل ان اسعاد الجماهير التي تحج بكثافة الى الملعب في كل مباراة لمساندة فارس النخيل.

وبخصوص ال 150 الف مشجع التي حضرت في اول مباراة لفريق الكوكب المراكشي والتي انتهت بفوز الاخير، صرح يوسف ظهير بان ذلك الجمهور يستحق ان يشاهد فريقه في القسم الاول، وان هناك مباريات في القسم الاول لا يحج لها الجمهور نهائيا.

واختتم يوسف ظهير الحوار بقوله: “رسالتنا للجمهور وصلات ورسالة الجمهور لينا وصلا وحنا كلنا متاحدين من اجل فريق الكوكب المراكشي”.

تفاصيل اوفى بالفيديو التالي: