رياضة | الخميس 6 أكتوبر 2022 - 09:42

البطولة العربية لسباقات الدراجات على المضمار..ذهبيتان وبرونزية للمغرب في اليوم الأول

  • Whatsapp

حصد المنتخب المغربي للدراجات، ثلاث ميداليات (ذهبيتان وبرونزية) خلال منافسات اليوم الأول من البطولة العربية للدراجات على المضمار المقامة حاليا في العاصمة المصرية القاهرة.

وأحرزت رجاء شاكر ميداليتين ذهبيتين في سباق “سكراتش” لفئة الناشئات، وسباق “ضد الساعة” لفئة الناشئات، بينما نال محمد نجيب صنوبولي الميدالية البرونزية في سباق “سكراتش” لفئة الناشئين.

وتقدمت الدراجة شاكر في سباق “سكراتش” لفئة الناشئات، على الإماراتية هدى حسين التي حصلت على الميدالية الفضية، وحلت المصرية شهد محمد ثالثة ونالت الميدالية البرونزية.

وفي سباق “ضد الساعة” لفئة الناشئات، توجت رجاء شاكر بالميدالية الذهبية بعدما جاءت في المركز الأول، حيث تفوقت على نفس الثنائي الإماراتية هدى حسين التي نالت الفضية، والمصرية شهد محمد صاحبة الميدالية البرونزية.

وفي سباق “سكراتش” لفئة الناشئين، احتل المغربي محمد نجيب صنوبولي المركز الثالث خلف كل من المصري عبد الله عفيفي صاحب المركز الاول ومواطنه محمود بكر الذي توج بالميدالية الفضية.

وتشارك في منافسات البطولة العربية لدراجات المضمار، التي تتواصل الى غاية 9 أكتوبر الجاري بمشاركة 120 لاعبا، بالإضافة إلى المغرب ومصر (البلد المنظم) منتخبات كل من العربية السعودية والإمارات المتحدة والجزائر وسلطنة عمان والعراق والسودان.