حوادث | الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 - 21:27

اعتقال فار من حادث سير يقود لتفكيك عصابة لسرقة الدراجات النارية بطنجة

  • Whatsapp

قادت عملية توقيف جانح فارّ بعد حادثة سير ضواحي طنجة نهاية الأسبوع المنصرم، (قادت) عناصر الدرك بمنطقة ملوسة، إلى توقيف أفراد عصابة منظمة تنشط في سرقة الدراجات النارية وبيعها.

وعلم من مصادر اعلامية، أن مصالح الدرك الملكي، قامت أول أمس الأحد، بتوقيف ثلاثة أفراد ينتمون لشبكة إجرامية تنشط في سرقة الدراجات النارية و إعادة بيعها بعد إفساد الرقم و اللوحة التعريفية حتى يصعب التعرف عليها.

وأفادت المصادر، أن عناصر الدرك أوقفت شخصا فارا يشتبه تورطه في حادثة سير و جنحة الفرار بعد الحادثة، حيث قاد التحقيق معه إلى وضع اليد على العصابة المذكورة.

وأوردت المصادر، أن العصابة كانت تبيع الدراجات النارية المقصودة بثمن بخس يراوح ألفي درهم، و تنبّه زبائنها حول تجنب دوريات التفتيش والسدود القضائية للأمن والدرك، كون الدراجات لا تتوفر على أوراق تسجيل و أرقام الهيكل.

وحسب المصادر، فإن مقتني الدراجات المسروقة فضلا عن أفراد العصابة، كانوا يتخلون عن الدراجات في حالة حوادث السير ويفرون، حتى لا يتم القبض عليهم.

وإلى ذلك، فقد تم إحالة الموقوفين، على تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة، إلى غاية استكمال التحقيقات و إحالتهم على أنظارها.