اخبار جهة مراكش | الجمعة 11 نوفمبر 2022 - 10:53

 

“مراكش الآن” تكشف تفاصيل اتفاقية الشراكة بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش أسفي ومصرف المغرب +فيديو

  • Whatsapp

وحيد الكبوري – مراكش الآن

وقعت، امس الخميس، غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش أسفي، اتفاقية الشراكة مع مصرف المغرب.

وترأس أشغال اللقاء كل من كمال بنخالد رئيس الغرفة ومدير الشراكات بمصرف المغرب والمديرة الجهوية لمصرف المغرب، وعدد من أطر المؤسستين واعضاء الغرفة يتقدمهم عبد المولى البلوتي  النائب الأول.

ووقع هذه الإتفاقية من جانب غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش -آسفي كمال بنخالد رئيس الغرفة وعن جانب مَصرف المغرب في شخص مدير الشراكات.

وفي هذا الصدد صرح عبد المولى البلوتي النائب الاول لرئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات، ل”مراكش الآن”، ان هذه الاتفاقية تم تدارسها بعناية بن اعضاء الغرفة وتم المصادقة عليها بالاجماع.

وبخصوص اهم النقط التي تم التوقيع عليها بالاتفاقية يضيف البلوتي ل”مراكش الآن”، ان كل المنتسبين للغرفة سيستفيدون من الخدمات والعروض التي يقدمها بنك “مصرف المغرب”، بالاضافة الى تحديد معدل فائدة تفضيلي لحاملي البطاقة المهنية للغرفة.

وفي الاخير اكد البلوتي في التصريح ذاته، على ان هذه الاتفاقية هي مجرد خطوة اولى، تليها اتفاقيات مقبلة مع ابناك اخرى ومؤسسات خدماتية اخرى.

هذا ووقع هذه الإتفاقية من جانب غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش -آسفي كمال بنخالد رئيس الغرفة وعن جانب مَصرف المغرب في شخص مدير الشراكات.

باقي التفاصيل بالفيديو التالي: