اخبار جهة مراكش | الإثنين 14 نوفمبر 2022 - 08:41

رياضيون وأساتذه يكرمون لشهب الشاعر والرياضي والمدير السابق للفرع الاقليمي لمركز مهن التربية والتكوين بقلعة السراغنة

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الان

تم تكريم الأستاذ والشاعر والمدير السابق للفرع الاقليمي لمركز مهن التربية والتكوين بقلعة السراغنة، بحضور عدد من الفعاليات الرياضية المحلية وأصدقاء المحتفى به.

ويأتي تكريم الأستاذ محمد لشهب من طرف اعضاء جمعية أجيال الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم، بمناسبة توقيع ديوانه الشعري “عذرا ان تجرأت” اعترافا وتقديرا لما قدمه طيلة عقود من الزمن من مساهمات لتنمية القطاع الرياضي بالمدينة، وإشرافه على تدبير شؤون الفرع الإقليمي لمهن التربية والتكوين، علاوة على مشاركته في تنظيم العديد من اللقاءات التربوية والشعرية والرياضية.

وقال بعض أصدقاء المحتفى به، إن تكريم مبدع في حياته له أكثر من دلالة، ذلك انه يشعر بأن الجهد الذي بذله على امتداد عقود، لم يذهب أدراج الرياح، مضيفين ان هذا التكريم الذي سيظل خالدا في ذاكرته هو ايضا تكريم لجميع الرياضيين من أصدقائه من أجيال فريق المدينة الوداد الرياضي السرغيني وللشعراء ورجال ونساء التربية والتعليم.

وتجدر الاشارة الى ان الشاعر والأستاذ والرياضي محمد لشهب المزداد سنة 1958 بقلعة السراغنة، هو ايضا كاتب ومدرب سابق لفريق الوداد السرغيني وعضو مجموعة غنائية تأسست سبعينيات القرن الماضي.

وكان عضوا نشيطا في عدة جمعيات ثقافية ورياضية، وصدر له ديوان “عذرا ان تجرأت” “ومذكرات مدير أحب وطنا”.