اخبار جهة مراكش | السبت 19 نوفمبر 2022 - 10:45

صادم…شخص يقتل زوجته باقليم قلعة السراغنة بواسطة منجل ويلوذ بالفرار رفقة ابنائه الى ازيلال والدرك الملكي يتمكن من إيقافه لتقديمه امام العدالة

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الان

أقدم زوج على قتل زوجته، التي له منها 3 أطفال، داخل منزل الزوجية الكائن بدوار لبزيوية التابع لجماعة الصهريج باقليم قلعة السراغنة، بعد أن أصابها إصابات بليغة على مستوى البطن باستعمال منجل.

ووفقا لما أكدته مصادر “مراكش الان”، فإن الزوج، البالغ من العمر 40 سنة، المشتبه فيه باقتراف هذه الجريمة لأسباب تعود لنقاش تطور الى تبادل الضرب والجرح، قبل أن تلفظ انفاسها الأخيرة، ويغادر منزله رفقة أبنائه الثلاثة في اتجاه ازيلال.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن الزوجة، البالغة من العمر حوالي 34 سنة، لفظت أنفاسها على الفور متأثرة بجروح بليغة أصيبت بها على مستوى البطن.

وأفادت مصادر “مراكش الان” بأن رجال الدرك الملكي، تمكنوا من إيقاف الزوج مساء يوم أمس بمدينة ازيلال، بعد أن حاول الفرار عقب ارتكابه لاعتدائه، والشروع في مباشرة مسطرة البحث التمهيدي، واعادة تمثيل الجريمة اليوم السبت لاحالته أمام أنظار الوكيل العام للملك لدى جنايات مراكش.

وعلم “مراكش الان” ان المركز الترابي للدرك الملكي بمركز الصهريج فتح بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد دوافع وملابسات وخلفيات ارتكاب هذا الفعل الإجرامي.