اخبار جهة مراكش | الإثنين 21 نوفمبر 2022 - 11:11

بالرغم من قلة الامكانيات المادية: أبطال الوداد السرغيني لألعاب القوى يتألقون في ملتقى مابين المناطق

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الان

تميزت مشاركة عدائي نادي الوداد الرياضي السرغيني لألعاب القوى، في ملتقى مابين المناطق المنظم يوم أمس الأحد بمدينة كلميم، بوفد يتكون من 18 عداءا، شاركوا في مختلف مسابقات العدو الريفي التي نظمت بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال.

واستنادا الى العربي المؤدن رئيس الطاقم التقني للوداد السرغيني لالعاب القوى، فقد تمكن أبطال النادي من تحقيق الرتب الأولى حسب الفرق في ثلاثة مسابقات كانت نتائجها على الشكل التالي: الرتبة الأولى فتيات، الرتبة الأولى كبار والرتبة الثانية فتيان، كما حصلت الجمعية على الرتب التانية.

وفي الترتيب الفردي: فازت ايمان بوطالب بالرتبة الأولى فتيات، وكانت الرتبة الثانية صغيرات من نصيب شيماء الغزالي، فيما فازت بالرتبة الرابعة سعاد الغزالي. واحتل يوسف الخالقي الرتبة الرابعة في فئة الكبار.

وأوضح العربي المؤدن ان الوداد السرغيني لالعاب القوى حقق نتائج جد مشرفة، لمدينة قلعة السراغنة مشيدا بهذه التتويجات المستحقة، بسبب مايقوم به المكتب المسير والطاقم التقني من مجهودات جبارة لتلميع صورة قلعة السراغنة جهويا ووطنيا، بالرغم من الاكراهات المادية التي يعاني منها أعضاء المكتب منوها بالدعم الوحيد الذي يوفره المجلس الجماعي لمدينة قلعة السراغنة.

يشار الى ان ملتقى ما بين المناطق المنظم احتفالا بذكرى المسيرة الخضراء المظفرة وعيد الاستقلال، عرف مشاركة عدد من العدائين المنتمين للأندية العاب القوى بجهة العيون الساقية الحمراء، جهة الداخلة واذي الذهب، جهة كلميم واد نون، جهة سوس ماسة وجهة مراكش أسفي.