حوادث | الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 - 21:57

 

اعتقال صاحب وكالة لكِراء السيارات ضمن عصابة من 17 فردا بطنجة

  • Whatsapp

أوقفت عناصر الفرقة الولائية للشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الثانية بطنجة، نهاية الأسبوع المنصرم، صاحب وكالة لكراء السيارات يشتبه تورطه مع عصابة خطيرة تم توقيف أفرادها شهر يناير الماضي.

وحسب مصادر اعلامية، فان العصابة المذكورة، المكونة من 17 فردا، تابعتهم النيابة العامة بتهم تكوين عصابة إجرامية لارتكاب جنايات ضد الأشخاص والأموال والإختطاف والإحتجاز والتعذيب بغرض الحصول على فدية والضرب والجرح المفضي إلى عاهة مستديمة والتهجير السري والإتجار في المخدرات القوية وتهم أخرى.

وحسب المصادر، فإن الموقوف الذي تمت إحالته على السجن المحلي بتعليمات من النيابة العامة، يشتبه في كونه ساعد في توفير والتوسط في سيارات للكراء استعملتها العصابة في عملياتها وتقوم بتزوير لوحاتها الترقيمية.

وكانت العصابة حسب المصادر، تصطاد ضحاياها عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وتوهمهم بالتهجير نحو الضفة الأخرى، حيث يقومون باستدراجهم إلى منطقة خلاء قرب شاطئ الجبيلات وممارسة كل أنواع التعذيب للحصول على الأموال من أقاربهم والإفراج عنهم بعدها.

ومن المنتظر أن تشرع غرفة الجنايات الإبتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة، في محاكمة المتهمين بعد الإستماع إليهم بشكل تفصيلي وترك مساحة لمحامهيم للدفاع عنهم.