اخبار جهة مراكش | الخميس 24 نوفمبر 2022 - 11:32

 

الاحتفاء بكفاءات البام .. قياديو البام بقلعة السراغنة يحتفلون بدكتوراه صلاح الدين واعمرو و ب تتويج الاكاديمي محمد الاكلع بدرع التميز بتركيا

  • Whatsapp

فاجأ اعضاء الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة الامين الإقليمي للحزب د صلاح الدين واعمرو، خلال نهاية اشغال الاجتماع الشهري الرابع بتنظيم حفل ” surprise” على شرفه كهدية حصوله على شهادة الدكتوراه، بعدما ناقش رسالتها في ماي الماضي باكاديمية باريس للتدبير بفرنسا، مع توصية بالنشر من طرف لجنة المناقشة.

ويأتي الاحتفال حسب اعضاء الأمانة الإقليمية، احتفاء بكفاءات الحزب وتعبيرا عن افتخار الأمانة الإقليمية باطرها وبامينها الإقليمي ونائبه المكلف بقطاع التأطير والتكوين الدكتور الجامعي محمد الاكلع استاذ التعليم العالي بجامعة القاضي عياض والذي غاب عن اللقاء لظروف صحية قاهرة، بجانب غياب البرلماني عبد الرحيم واعمرو لالتزامات برلمانية بمجلس النواب.

وكان الدكتور الجامعي محمد الاكلع قد توج الاسبوع الماضي بدرع التميز العلمي بالمؤتمر الدولي العشرون للموارد المائية والبيئة المنعقد بانطاليا بتركيا، كما توج كذلك بوسام ملكي للاستحقاق من الدرجة الثانية تقديرا للمجهودات الذي يبذلها في سبيل تطوير البحث العلمي وازدهار الجامعة المغربية.