رياضة | الجمعة 25 نوفمبر 2022 - 18:04

بلجيكا تراهن على لوكاكو أمام المغرب

  • Whatsapp
يراهن روبيرتو مارتينيز، مدرب المنتخب البلجيكي لكرة القدم، على روميو لوكاكو، لقيادة هجوم بلجيكا في مباراتها أمام المغرب، الأحد 27 نونبر 2022، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

بعدما غاب عن المباراة السابقة لمنتخب بلاده بلجيكا أمام المنتخب الكندي، عاد روميو لوكاكو، الملقب بـ”الدبّابة”، ليظهر في تشكيلة “الشياطين الحمر”، في التداريب، استعدادا لمواجهة المنتخب المغربي، يوم الأحد.

وشارك لوكاكو في الحصتين التدريبيتين الأخيرتين للمنتخب البلجيكي، الخميس 24 نونبر والجمعة 25 نونبر، بعد تعافيه من إصابة.

وأبدى روبيرتو مارتينيز، مدرب المنتخب البلجيكي، تفاؤله بخصوص مشاركة لوكاكو أمام المنتخب المغربي، وقال، في لقاء مع راديو وتلفزيون بلجيكا “RTBF”: “لقد تدرب بشكل جيد مع المجموعة، سنرى كيف يتفاعل مع جسده، لكن أعتقد أنه سيكون مستعدا لبدء المباراة ضد المغرب، يبدو أنه في حالة جيدة، أنا سعيد برؤيته، مرة أخرى، في التداريب الجماعية”.

وتحدث المدرب الإسباني للمنتخب البلجيكي عن مباراة الأخير المقبلة أمام نظيره المغربي، وقال، إنه يتوقع أن يبادر “الأسود” بالهجوم، مبرزا: “الأمر قد يمنحنا بعض المساحات، وقد حدث الأمر نفسه ضد المنتخب الإيطالي في نهائيات كأس أوروبا، أذكر الكثير من المباريات التي تمكنا فيها من كسر خطوط الضغط وتحقيق الفوز”.

يذكر أن المنتخب البجلكي فاز في مباراته الأولى في النهائيات أمام نظيره الكندي، بهدف لصفر، وسيواجه نظيره المغربي يوم الأحد انطلاقا من الساعة الثانية ظهرا.