اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 11:58

فريق حزب المصباح بمجلس مقاطعة جليز يدعو مكونات الاغلبية المسيرة للالتزام بقواعد العمل الجماعي

  • Whatsapp

عقد فريق العدالة والتنمية بمجلس مقاطعة جليز يوم امس الاثنين 28نونبر 2022، اجتماعه العادي تدارس فيه عدة قضايا تتعلق بالشأن المحلي وخاصة القضايا التي تشغل بال المواطنين، ومدى تجاوب المجلس معها.

وثمن فريق العدالة والتنمية، في بلاغ لها توصلت “مراكش الآن” بنسخة منه، المكتسبات التي تحققت من طرف المجلس السابق في جميع المجالات التي لها علاقة باختصاصاته، ويدعو المجلس الحالي لترصيدها والمحافظة عليها.

كما يدعو مكونات الأغلبية المسيرة للمجلس للالتزام بميثاق الأغلبية وبقواعد العمل الجماعي المتعارف عليها المبنية على التواصل والإنصات والحوار والمسؤولية المشتركة.

هذا ويدعو فريق حزب المصباح في البلاغ ذاته، رئاسة المجلس لإحداث آليات للتواصل والتنسيق بين مكونات الأغلبية للحفاظ على تماسكها وانسجامها ولتوحيد الرؤى حول قضايا الشأن المحلي بالمقاطعة.

وفي ذات البلاغ، يؤكد الفريق أن أساس العمل المشترك هو الثقة المتبادلة لذلك فإنه يدعو رئاسة المجلس لوضع ثقته في النواب أثناء ممارستهم للصلاحيات المفوضة لهم وذلك طبقا للقوانين الجاري بها العمل.

ويؤكد الفريق أنه سيقوم بتقييم مشاركته ضمن الأغلبية المسيرة للمجلس وبناء على مخرجات هذا التقييم سيتخذ القرار المناسب بشان هذه المشاركة بتنسيق مع مؤسسات الحزب المعنية.