اخبار جهة مراكش | الأحد 4 ديسمبر 2022 - 12:56

الرئيس المدير العام مصطفى الودغيري: الشعار الجديد يرمز للمتانة والبساطة والروح التي تتسم بها سيارات داسيا (Dacia) +فيديو

  • Whatsapp

وحيد الكبوري – مراكش الآن

قامت داسيا المغرب (DACIA MAROC)، الجمعة الماضي، بالاعلان عن العديد من السيارات من مجموعتها المزودة بهويتها البصرية الجديدة، حيث تبرز الهوية البصرية الجديدة لعلامة داسيا (Dacia) في عدة طرازات: لوغان (Logan)، سانديرو ستريتوي (Sandero Streetway)، سانديرو ستيبوي (Sandero Stepway)، داستر (Duster) وقريبا سبرينغ (Spring)

هذا التغيير يطرأ بشكل متزامن على طرازات داسيا (Dacia)، التي ستكون متوفرة اعتبارا من 5 دجنبر في جميع نقاط البيع التابعة لشبكة داسيا (Dacia) في جميع أنحاء المملكة

ويعتبر موقع NCRA بمراكش اول موقع تعرض فيه داسيا (Dacia) حلتها الجديدة لدى الوكلاء.

وفي هذا الصدد كشف مولاي مصطفى الودغيري المدير العام للشركة الملكية الجديدة للسيارات “N.C.R.A” ل”مراكش الآن”، ان شعار داسيا لينك Dacia Link يعتبر رمزا قويا للهوية البصرية الجديدة لعلامة، حيث يقع الشعار في وسط الشبكة الأمامية للسيارة، التي تمت إعادة زخرفتها واضفاء اللون الأبيض عليها.

ويضيف الودغيري في التصريح ذاته، ان الغاية من هذا الشعار الجديد تكمن في أن يكون رمزا للمتانة والبساطة. وتجسيد الروح التي تتسم بها داسيا (Dacia)، باعتبارها عصرية وقوية ومصممة للفضاء الرحب واقتصادية وصديقة للبيئية.

واكد مولاي مصطفى الودغيري ل”مراكش الآن”، ان الطرازات الحديثة للمجموعة تقدم خدمات تكنولوجية حديثة بمعدات ذكية وعملية بفضل التحكم في الوسائط Media Control على سبيل المثال.

هذا وتجدر الاشارة الى كون هذه الهوية البصرية الجديدة الأولى من نوعها في صناعة السيارات، هوية تحملها في الوقت ذاته جميع سيارات مجموعة داسيا (Dacia) في كل أنحاء العالم وأغلب الموديلات التي يتم تسويقها في المغرب: لوغان (Logan)، سانديرو ستيبوي (Sandero Stepway)، سانديرو ستريتوي (Sandero Streetway)، داستر (Duster) وقريبا سبرينغ (Spring) التي يتوقع أن يتم تسويقها في فبراير 2023.

هذا وتعرض شبكة داسيا المغرب (DACIA MAROC) هويتها البصرية الخارجية الجديدة من خلال أول موقع في مراكش: NCRA، الشريك التاريخي للعلامة، حيث تعتبر وكالة داسيا في مراكش، التابعة لشريك تاريخي لداسيا ورونو: NCRA (الشركة الملكية الجديدة للسيارات Nouvelle Compagnie Royale Automobile)، أول موقع يستفيد من الهوية البصرية الخارجية الجديدة للعلامة في شبكة داسيا بالمغرب. وهي مرحلة أولى في عرض هذه الهوية الجديدة عبر شبكة داسيا في المملكة، حيث سيتم استكمالها بتطويرات أخرى ستطرأ على الصورة الداخلية لصالات العرض في عام 2023.