رياضة | الخميس 8 ديسمبر 2022 - 07:55

نجوم عرب يواصلون تهنئة المغاربة والمنتخب المغربي

  • Whatsapp
هنأ عدد من المشاهير العرب على مواقع التواصل الاجتماعي، المغاربة والمنتخب المغربي الذي نجح أمس الثلاثاء 6 دجنبر 2022 في العبور إلى دوري ربع النهاية في مباراة جمعته بالمنتخب الإسباني برسم منافسات كأس العالم 2022.

نشر عدد من النجوم العرب على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لتشكيلة المنتخب المغربي والرايات الوطنية، مرفقة بتدوينات وتغريدات تعكس عبارات  التبريكات والشكر للاعبين المغاربة على هذا الإنجاز التاريخي.

جورج وسوف: كلنا فخر بفوزكم

هنأ الفنان جورج وسوف المنتخب المغربي على تأهله إلى دوري ربع النهاية برسم منافسات كأس العالم 2022، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”.

ونشر وسوف منشورا تضمن صورة تعكس فرحة بعض لاعبي المنتخب المغربي بعد الفوز، وتغريدة نوه فيها بأدائهم المشرف معربا عن فخره بهذا التأهل.

الشاب خالد: بروح وقلب واحد نجتمع

تقاسم الشاب خالد مع متابعيه على “أنستغرام” مقطع فيديو صوره من قلب ملعب المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية، حيث تابع مجريات مباراة المغرب وإسبانيا الثلاثاء 6 دجنبر 2022.

وأرفق الشاب خالد مقطع الفيديو بتدوينة، هنأ من خلالها المنتخب المغربي بإنجازه التاريخي الذي أسعد كل شعوب الوطن العربي، إذ قال فيها “فرحتنا واحدة لكل شعوب المغرب العربي الكبير وشعوب الوطن العربي. بروح وقلب واحد، نجتمع اليوم لنهنئ الفريق المغربي مع المزيد من التألق والتوفيق إن شاء الله”.

يسرا .. شرفتونا ورفعتوا راسنا

نوهت الفنانة المصرية بالمنتخب المغربي بعد تأهله أمس الثلاثاء، ومروره إلى دوري ربع نهاية منافسات كأس العالم 2022.

وهنأت يسرا المنتخب المغربي والشعب المغربي والعرب بهذا التأهل، واصفة الإنجاز المحقق بالتاريخي والمشرف، لأنها المرة الأولى التي يتأهل فيها منتخب عربي في تاريخ كأس العالم للمرور إلى دوري ربع النهائي.

أصالة: ألف مبروك وشكرا لهديتكم الكبيرة

وجهت الفنانة السورية أصالة نصري تهنئنها للمنتخب المغربي على “أنستغرام”، بنشرها لصورة لبعض لاعبيه مرفقة بتدوينة أثنت فيها على المسؤولية والإصرار والأخلاق التي تنضاف إلى الحنكة لدى عناصر المنتخب المغربي.

كما شكرت أصالة المنتخب المغربي على الإنجاز المحقق، المتمثل في مروره إلى دوري ربع النهائي لمنافسات كأس العالم 2022.

هند صبري: كنتم أبطالا قدمتم مباراة كبيرة  

الممثلة التونسية هند صبري، بدورها كانت من بين المشاهير العرب الذين هنأوا المنتخب المغربي بصعوده إلى ربع نهائي منافسات كأس العالم 2022.

وهنأت صبري المنتخب المغربي عبر “تويتر”، بتغريدة قالت فيها “مبروك لإخواتنا المغاربة صعود المنتخب المغربي لدوري الربع، كأول فريق عربي يصعد لهذا الدور.. كنتم أبطالا قدمتم مباراة كبيرة أمام المنتخب الإسباني الكبير”.