رياضة | الخميس 8 ديسمبر 2022 - 13:31

بعد التأهل التاريخي لأسود الأطلس .. الخطوط الملكية المغربية تطلق برنامج رحلات استثنائية جديد لنقل المشجعين المغاربة إلى قطر

  • Whatsapp

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والخطوط الملكية المغربية، عن إطلاق برنامج رحلات استثنائية جديد، لنقل مشجعي أسود الأطلس نحو الدوحة لمساندة المنتخب الوطني خلال مواجهته المقبلة والمرتقبة يوم السبت 10 دجنبر الجاري، وذلك بعد تأهله التاريخي إلى الربع النهائي لكأس العالم 2022.

وأوضح بلاغ لشركة الخطوط الملكية المغربية، أنه على غرار برامج الرحلات الجوية الاستثنائية التي تم وضعها خلال المرحلة الأولى ومرحلة الثمن النهائي لكأس العالم 2022، ستطرح التذكرة بسعر محدد في 5000 درهم ذهابا وإيابا شاملة للرسوم على الدرجة الاقتصادية، غير قابلة للتغيير أو الاسترداد.

وحسب البلاغ، فسيبرمج الناقل الجوي الوطني في العاشر والحادي عشر من دجنبر، سبع رحلات استثنائية ستنطلق من العاصمة الاقتصادية، وسبع رحلات عودة يوم الحادي عشر من دجنبر. كما أن جميع هذه الرحلات ستؤمنها الشركة الوطنية على متن طائرات ذات سعة كبيرة تتراوح طاقتها الاستيعابية بين 274 و340 مقعدا للواحدة.

وستطرح هذه التذاكر للبيع، يفيد البلاغ ذاته، ابتداء من يوم غد الخميس على الساعة التاسعة صباحا عبر الوكالات التجارية للخطوط الملكية المغربية والموقع الإلكتروني للشركة الوطنية www.royalairmaroc.com

وأشار البلاغ إلى أن تقديم بطاقة “هيا” ضروري عند الإركاب، كما أن تذاكر الزبناء الذين لا يتوفرون على بطاقة هيا سارية المفعول، ستلغى دون إمكانية استرداد ثمنها.