اخبار جهة مراكش | الخميس 8 ديسمبر 2022 - 15:03

المرشح ياسر حافيظ ينسحب من سباق رئاسة مجموعة الجماعات التضامن إقليم قلعة السراغنة

  • Whatsapp

اعلن الدكتور ياسر حافيظ مرشح لرناسة مجموعة الجماعات التضامن إقليم قلعة السراغنة، في بلاغ لرأي العام توصلت “مراكش الآن” بنسخة منه، استنكاره لما عرف من ممارسات واساليب غير مشروعة وبعيدة عن التدافع السياسي النزيه، قامت بها جهات منافسة معتمدة الضغط على مندوبي مجموعة الجماعات التضامن بقلعة السراغنة لاستمالتهم.

ويعلن الدكتور ياسر حافظ بعد التشاور مع المجموعة المساندة لترشيحه لمنصب الرناسة والمكون من اربع هيئات حزبية “حزب الاستقلال، حزب الأصالة والمعاصرة، حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الدستوري”، -يعلن- استنكاره الشديد كمرشح لمنصب رئاسة مجموعة الجماعات التضامن للأساليب الخطيرة التي اعتمدت في سباق الرئاسة، واستعمال المؤسسات الدستورية المنتخبة بالإقليم.

تنديده لعدم الالتزام الحزبي من طرف منتخبين جماعيين ومنتدبين، المفروض فيهم احترام الهيئات الحزبية اولا كنخبة من المنتخبين الجماعيين.

كما قرر حافيظ حسب ذات البلاغ، الانسحاب من الترشح لمنصب رناسة مجموعة الجماعات التضامن احتراما للرأي الداخلي للتحالف المساند لترشيحه، بالاضافة الى عزمه رفقة التحالف المساند له، الى تتبع خطوات قانونية واحترام المنهجية الديمقراطية في مواصلة مسيرته النضالية والتمثيلية من اجل مصلحة الاقليم.