رياضة | السبت 10 ديسمبر 2022 - 20:08

نجوم عرب.. فخر جماعي بإنجاز المنتخب المغربي

  • Whatsapp
لم يتردد عدد من النجوم العرب في نشر تهانئهم عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مباشرة بعد نهاية أطوار المباراة التي جمعت السبت 10 دجنبر 2022 المنتخب المغربي بنظيره البرتغالي، والتي أهلت المغرب إلى نصف نهائي منافسات كأس العالم 2022.

بادرت الممثلة التونسية هند صبري إلى نشر صورتين للمنتخب المغربي، وتغريدة على حسابها على موقع “تويتر”، مباشرة بعد نهاية مباراته أمام المنتخب البرتغالي.

هند صبري.. أول المهنئين بتأهل المنتخب المغربي

أثنت هندي صبري في تغريدتها على أداء المنتخب المغربي في مباراته السبت 10 دجنبر 2022 أمام نظيره البرتغالي، والتي أسفرت عن تأهل المغرب إلى دور نصف نهاية منافسات كأس العالم 2022.

وقالت صبري في تغريدتها “صنعتم التاريخ يا أسود الأطلس، واصفة اللحظات التي عاشها معه العرب بالعظيمة ومتمنية لهم رفع كأس العالم لأنهم قادرون”.

محمد هنيدي: المغرب أصبحت تكتب التاريخ من جديد

الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي هنأ عبر حسابه على “تويتر” المغاربة والمنتخب المغربي، على هذا التأهل التاريخي لدور نصف نهائي منافسات كأس العالم 2022.

ونشر هنيدي على “تويتر” تغريدة، قال فيها “إن المغرب أصبحت تكتب التاريخ من جديد للوطن العربي وإفريقيا”، مضيفا “أن المغرب تزلزل العالم وتبهره وتقهر الكبار وتفترسهم”.

وأرفق هنيدي تغريدته على “تويتر”، بصورة لبعض لاعبي المنتخب المغربي يتصدرهم حكيم زياش وهو يحمل العلم الوطني في يده، وخلفه يبدو باقي لاعبي التشكيلة الوطنية وفي مقدمتهم أشرف حكيمي ورومان سايس. كما يبدو في الجانب الأيسر من الصورة أسد، إشارة إلى أسود الأطلس.

أحلام تواصل الدعم للمنتخب المغرب عبر تويتر

واصلت الفنانة الإماراتية أحلام دعمها ومساندتها للمنتخب المغربي عبر موقع “تويتر”، وهذه المرة ارتأت إعادة نشر مقطع فيديو متضمن لتسجيل الهدف الذي وقعه النصيري أمام البرتغال، في مباراة جرت أطوارها اليوم السبت بملعب الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة، برسم منافسات كأس العالم 2022.

وعلقت أحلام على مقطع الفيديو، بتغريدة طالبت فيها متابعيها على “تويتر” بمشاهدة كيفية تسجيل الهدف، مثنية في نفس السياق على أداء المغرب أمام البرتغال، في مباراة انتهت لصالح المنتخب المغرب وأهلته للمرور إلى دوري نصف نهائي كأس العالم 2022.

كما نشرت أحلام تغريدة أخرى، قالت فيها “ما شاء الله المنتخب المغربي أول منتخب عربي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم.. مبروك.. فرحتنا اليوم عربية”.

كاظم الساهر.. ألف مبروك للمنتخب المغربي

نشر الفنان العراقي كاظم الساهر المنتخب المغربي عبر “تويتر”، إذ نشر تهنئته على هذا الإنجاز التاريخي، معربا عن فخره بما حققه اللاعبون المغاربة، ومباركا عن هذا التألق لجميع العرب”.

نجوى كرم: المغرب تصنع التاريخ

هنأت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عبر “تويتر”، المنتخب المغربي على تأهله التاريخي ومروره إلى دور نصف نهائي منافسات كأس العالم 2022، بعد فوزه على المنتخب البرتغالي في مباراة جمعته به السبت 10 دجنبر 2022.

ونشرت نجوى كرم على حسابها الرسمي على “تويتر” صورا من مباراة المنتخب المغرب أمام نظيره البرتغالي، مع تغريدة قالت فيها “ليس هناك شيء مستحيل مع أسود الأطلس .. المغرب تصنع التاريخ”.

ماجد المهندس: مبروك.. المغرب إبداع وفن

نشر الفنان العراقي ماجد المهندس تهنئته عبر “تويتر”، من خلال نشر تغريدة موجزة اكتفى بالقول فيها “مبروك.. المغرب إبداع وفن”.

وأرفق المهندس تغريدته على “تويتر” بصورة، توثق للهدف الذي سجله النصيري في مرمى المنتخب البرتغالي في مباراة اليوم التي أهلت المنتخب المغربي إلى دور نصف النهائي برسم كأس العالم 2022.