اخبار جهة مراكش | الأحد 11 ديسمبر 2022 - 21:15

اقليم شيشاوة.. سنتان ونصف حبسا نافذا لشقيق أخطر تاجر مخدرات بمنطقة سكساوة

  • Whatsapp

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت، يوم الخميس الماضي، بمؤاخدة متهم متابع من أجل حيازة المخدرات والاتجار فيها وحيازة السلاح الأبيض في ظروف من شأنها تهديد الامن العام وسلامة الأشخاص والأموال، والحكم عليه بسنتين ونصف حبسا نافذا وغرامة نافذة قدرها 5000 درهم مع تحميله الصائر والاجبار في الادنى.

وتمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بإيمنتانوت، الأسبوع الماضي، من اعتقال مبحوث عنه بموجب برقية بحث وطنية صادرة عن شرطة ايمنتانوت، من أجل الإتجار في المخدرات.

ووفق مصادر مطلعة، فالموقوف البالغ من العمر 36 سنة، شقيق أحد أخطر تجار المخدرات بالمنطقة والذي يقضي حاليا عقوبة حبسية، حيث ومنذ اعتقال هذا الأخير ظلت أعين العناصر الدركية تترصد تحركت أفراد عائلته، حيث توصلت بإخبارية يقينية تفيد أن الموقوف يقوم بترويج وحيازة المخدرات بالقرب من الدوار الذي يقطن به والمتواجد بإحدى القمم الجبلية بجماعة سيدي غانم ضاحية امنتانوت.

وضبطت بحوزته كمية تقدر بـ6 كلغ من مخدر القنب الهندي وكمية من مخدر الشيرا معدة للترويج، حيث تم اقتياده إلى مركز الدرك الملكي بإيمنتانوت والإستماع إليه في محضر قانوني، قبل وضعه رهن الحراسة النظرية وإحالته على أنظار النيابة العامة لدى ابتدائية إيمنتانوت.