مجتمع | الإثنين 12 ديسمبر 2022 - 13:30

​​​​​​​تعيين الحبيب الخراف نائبا لوالي أمن الدار البيضاء

  • Whatsapp

أفرجت المديرية العامة للأمن الوطني عن مجموعة من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية على الصعيد الجهوي والولائي، وذلك عبر تعيين عدد من الكفاءات المهنية في مسؤوليات جديدة بمدن مراكش والدار البيضاء وفاس وتازة وتيزنيت وأكادير وتطوان وسطات وقلعة السراغنة وبوزنيقة، وذلك في إطار دينامية داخلية، قصد ضخ دماء جديدة في صفوف الموارد البشرية.

وشملت التعيينات الجديدة التي أشّر عليها المدير العام للأمن الوطني، تعيين الحبيب الخراف نائبا لوالي أمن الدار البيضاء، وهو المنصب الذي كان شاغرا، فضلا عن تعيين رئيس جديد لمنطقة أمن أنفا بالدار البيضاء.

وتاتي ترقية الحبيب الخراف بالنظر إلى كفاءته وأداءه المهني المتميز، حيث يجر وراءه مسارا مهنيا بصم فيه على روح العمل الجاد، منذ تعيينه سنة 2018 رئيسا للمنطقة الأمنية أنفا بالبيضاء قادما إليها من المنطقة الأمنية عين السبع، التي أبلى فيها البلاء الحسن.

وتندرج هذه التعيينات الجديدة في سياق الدينامية المتواصلة التي تعتمدها المديرية العامة للأمن الوطني، بشكل تدريجي، لضمان التداول على مناصب المسؤولية الأمنية، وفتح الباب أمام كفاءات جديدة للمساهمة في خدمة قضايا أمن الوطن والمواطنين.