رياضة | الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 - 13:34

بعد تألقه في كأس العالم بقطر.. غانم رومان سايس يقدم على مغادرة بيشكتاش التركي إلى الدوري الايطالي

  • Whatsapp

عبرت العديد من أندية الدوري الإيطالي عن رغبتها في الظفر بخدمات غانم رومان سايس، مدافع وقائد المنتخب المغربي لكرة القدم، بعد أدائه المذهل مع أسود الأطلس في منافسات كأس العالم قطر 2022.

وتمكن قلب دفاع “أسود الأطلس” البالغ من العمر 32 عامًا، من تقديم مستويات رائعة في خط دفاع المنتخب المغربي خلال منافسات المونديال، الأمر الذي دفع الكثيرين لوصفه بأحد أفضل المدافعين في البطولة على الإطلاق.

وعلى ما يبدو فإن غانم رومان سايس بعد تألقه في كأس العالم الأخيرة، أصبح منفتحًا على فكرة الرحيل عن صفوف بشكتاش التركي؛ بسبب حالة عدم الاستقرار التي يعيشها النادي هذا الموسم، والتي جعلته يحتل المركز الثامن على سلم ترتيب الدوري التركي الممتاز، برصيد 22 نقطة، وبفارق 7 نقاط خلف المتصدر فنربخشة.

ووفق موقع “francebleu” فإن ناديين من إيطاليا أظهرا رغبة جادة في الحصول على خدمات رومان سايس خلال الميركاتو الشتوي المقبل، دون تحديد هوية هذه الأندية الساعية وراء اللاعب المغربي المخضرم.

وأبدت أندية أخرى من الخليج رغبتها في التعاقد مع سايس، لكن المدافع المغربي لا يريد اللعب في آسيا، ويفضل إكمال مسيرته الاحترافية في أوروبا خلال الوقت الراهن، ما يعزز من فرص جعل إيطاليا وجهته المقبلة.

يذكر أن سايس كان قريبًا من الانتقال إلى صفوف ميلان الإيطالي في صفقة انتقال حر في الصيف الماضي بعد انتهاء عقده مع وولفرهامبتون الإنجليزي، قبل أن ينجح بشكتاش في النهاية بالظفر بخدماته.