رياضة | الجمعة 23 ديسمبر 2022 - 12:40

عز الدين اوناحي على أبواب نابولي الإيطالي

  • Whatsapp
عز الدين أوناحي، لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، على أبواب مغادرة فريقه أنجيه الفرنسي، نحو أحد الأندية الأوروبية الكبيرة، إذ أن آخر الأنباء تشير إلى دخول نادي بانولي الإيطالي على خط منافسة الفرق الساعية إلى التعاقد معه.

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن نادي نابولي، المرشح الأول للفوز بلقب الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي، دخل على خط المنافسة مع أندية ليستر سيتي ونيوكاستل ووفلرهامبتون الإنجليزية، للتعاقد مع المغربي عز الدين أوناحي، الذي أختير، من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، واحدا من أبرز 5 لاعبين شباب في نهائيات كأس العالم الأخيرة “مونديال قطر 2022”.

وأشارت الصحيفة البريطانية، فإن أوناحي، خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، يرغب في مغادرة ناديه الفرنسي أنجيه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع العلم أن عقده مع النادي الفرنسي ينتهي في 2026.

وتألق عز الدين أوناحي، بشكل كبير، في جميع مباريات المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم، خاصة أمام المنتخب الإسباني، في دور ثمن النهائي.

وتلقى أوناحي إشادة محترمة من لويس إنريكي، المدرب السابق للمنتخب الإسباني، بعد مباراة المنتخبين في دور ثمن النهائي، وقال: “أعجبني كثيرا اللاعب رقم 8، لقد فاجأني، إنه يركض كثيرا، لم يتوقف أبدا عن الركض، لابد أنه منهك الآن، كانت لديه الكثير من الحلول، وقد تحدثت بخصوصه مع فريقي الفني”.