رياضة | الجمعة 23 ديسمبر 2022 - 13:39

وكلاء سفيان أمرابط يلتقون نادي ليفربول بعد تخصيصه مبلغا ضخما لضم اللاعب المغربي

  • Whatsapp

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن وكلاء الدولي المغربي سفيان أمرابط عقدوا اجتماعا أوليا مع مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، من أجل مناقشة إمكانية تعاقد ليفربول مع اللاعب خلال يناير القادم.

وأوضحت الصحيفة أن وكلاء أمرابط أبدوا ترحيبا مبدئيا بانتقاله إلى ليفربول، حيث يرتقب أن يعقدوا اجتماعا آخر مع نادي فيورنتينا الإيطالي للاتفاق على كافة التفاصيل.

وأكدت الصحيفة أن هذا الاجتماع يأتي بعد إعلان نادي ليفربول الإنجليزي عن رصد مبلغ مالي ضخم لضم النجم الكروي سفيان أمرابط، بعد الأداء الباهر الذي أبان عنه خلال مشاركته في كأس العالم رفقة المنتخب الوطني المغربي.

وأشارت الصحيفة إلى أن “ليفربول رصد 40 مليون جنيه إسترليني لضم أمرابط في فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ شهر يناير المقبل، وذلك في محاولة لقطع الطريق على أي ناد آخر يرغب في ضمه، مثل توتنهام والعملاق الإسباني أتلتيكو مدريد”.

وقالت الصحيفة البريطانية أن “ليفربول جعل بطل خط وسط المغرب في كأس العالم، سفيان أمرابط، في قائمة الانتقالات الشتوية”.

وكشف ذات المصدر أن “اللاعب البالغ من العمر 26 عاما حريص بدوره على الانتقال إلى إنجلترا للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز”، مشيرة إلى أن عقده مع فيورنتينا الإيطالي سينتهي في صيف 2024.

وفي مقابل ذلك، أشارت “ذا صن” إلى أن فيورنتينا لن يفرط في أمرابط بسهولة، فالنادي الإيطالي على استعداد لتقديم عقد جديد للاعب خط الوسط المغربي مع زيادة كبيرة جدا في راتبه، مقابل الإبقاء عليه في صفوفه.