اخبار جهة مراكش | الأحد 25 ديسمبر 2022 - 14:51

شرطة قلعة السراغنة تعتقل متهما بسرقة دراجة نارية من مدخل عمارة بالمركب الاجتماعي

  • Whatsapp

أكدت مصادر موثوقة ان فرقة الأبحاث الميدانية وبتنسيق مع عناصر من الفرقة المتحركة للدراجين، تمكنوا مساء يوم أمس السبت، من اعتقال مشتبه فيه بسرقة دراجة نارية من صنع صيني بمدخل عمارة سكنية توجد بحي المركب الاجتماعي نفذها رفقة صديقه، بتاريخ 22 من الشهر الجاري.

وأوضحت المصادر ذاتها أن هذه العملية تمت بعد تحريات ميداتية مكثفة، استعانت فيها عناصر الشرطة بتسجيلات كاميرات المراقبة بمكان ومحيط الواقعة من تشخيص هوية المشتبه فيهما المتورطين في هذا الفعل الجرمي وإلقاء القبض على أحدهما والبالغ من العمر حوالي 18 سنة والذي يجري البحث معه في حالة اعتقال في شأن المنسوب اليه لتحديد الظروف والملابسات المرتبطة بواقعة السرقة وارتباطها بأفعال مماثلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ فيما لايزال البحث ساري في حق كل من له صلة بهدا النشاط الاجرامي.

من جهة أخرى تمكنت عناصر من فرقة الدراجين قبل منتصف ليلة أمس بمدخل حي النور واحد من توقيف أحد الجانحين، كان ضمن ثلاثة أشخاص يعتدون على مستعملي الطريق، ويرمون الحجارة على سائقي المركبات بواسطة ما يطلق عليه ب”الجباد او المقلاع”.

فيما تواصل البحث على مرافقيه الذين تمكنوا من الفرار، بمجرد علمهم بحلول رجال الشرطة بالقرب من المكان الذي كانوا يعتدون فيه على المارة.

وجاء تدخل بعض عناصر فرقة الدراجين، بعد أن تم اخبار مصلحة الديمومة بمنطقة أمن قلعة السراغنة، حيث تم توقيف واحد من المشتكى بهم، للاشتباه في تورطه في ماتعرض له بعض المارة بالمنطقة المذكورة، للاستماع اليه واستكمال البحث عن مرافقيه.